ابراج 2012 - توقعات ابراج 2012, توقعات لعام 2012

ابراج 2012 - توقعات ابراج 2012, توقعات لعام 2012


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 7 من 16

ابراج 2012 - توقعات ابراج 2012, توقعات لعام 2012

  1. #1
    kobaniteam
    الحالة: kobani غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    الاقامة: المانيا هانوفر
    المشاركات: 13,815
    التقييم: 10

    ابراج 2012 - توقعات ابراج 2012, توقعات لعام 2012

    ابراج 2012 ,توقعات الابراج , الابراج في عام2012 , توقعات عام2012 , تنبئات عام 2012 , الابراج , برج الحوت لعام 2012
    برج الدلو 2012 , برج الجوزاء 2012 , برج السلطان لعام 2012 , برج الجدي 2012 , برج العذارء 2012 , برج
    برج الثور 2012 , برج الاسد 2012 , برج السلطان 2012 , برج الجوزاء , برج الحمل لعام2012 , برج العقرب

    توقعات ابراج 2012 توقعات الفلكيين 2012 توقعات اخر الابراج 2012 توقعات كل الابراج كارمن شماس 2012 توقعات كل الفلكيين 2012 توقعات الابراج لعام 2012 كارمن شماس

    يخبرنا الفلك حول توقعات 2012 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد,و الذى سيكون المفتاح الأساسي لنجاح و تقدم كل برج. قد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو 2012 بعض التقدم و الانتعاش من الناحيه الماليه و الإقتصادية.
    النصف الثاني من سنة 2012 هي فترة اكتساب الخبرات و التعلم منها,فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات و التى تسمى فترة الإستفاده من الدروس,لأنها ستضفي الكثير من الخبره لكل برج.
    نبدأ الآن بتوقعات الأبراج في 2012:
    برج الحمل 2012:
    تعتبر سنة 2012 من السنوات الجيده لمواليد برج الحمل,حيث تعد سنة 2012 مواليد برج الحمل بالنجاح و تحقيق الأحلام التى تم التخطيط لها في 2010 ,خاصة فيما يتعلق بالترقيات و التطور الوظيفي فقد تكون سنه ممتازه من الناحيه المهنيه.
    الحياة العائليه ستكون جيده و هادئه خلال العام,بالنسبه الى الأوضاع الماديه في طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2012.
    للعازبين الكثير من الفرص الجيده للزواج في اكتوبر و نوفمبر.
    برج الثور 2012:
    قد يكون عام 2012 منوع و مختلف على مدار السنه لمواليد برج الثور,فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنه و خاصة الذين يسعون الى تحسين دخلهم.النصف الثاني من سنة 2012 تعتبر سنة الازدهار و الترقيات و زيادة الدخل,و لكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفتره فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعه حول مشروع ما,فيجب على مواليد الثور توخي الحذر.أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائليه و لا سيما في النصف الأول من السنه سواء كانت مع الأسره أو مع المتزوجين.
    برج الجوزاء 2012:
    قد تبدأ سنة 2012 ببعض المشاكل لمواليد برج الجوزاء في مجال العمل و تحديدا في الربع الأول من السنه,فقد تكون هناك الكثير من التحديات و القلق بشأن وضعهم المادي. أما الربع الثاني من سنة 2012 تعد نقطة الإنطلاق لمواليد برج الجوزاء,و يحققون الكثير من النجاح و التقدم حتى النصف الثاني من السنه.
    الأوضاع العائليه قد تكون مضطربه خلال النصف الأول من السنه,فقد تحدث الكثير من الخلافات الأسريه أو الزوجيه,و لكن الأمور تعود الى طبيعتها من النصف الثاني من 2012.
    برج السرطان 2012:
    تعتبر سنة 2012 سنه مميزه بالنسبه لمواليد برج السرطان,فنجد الإبداع و الخيال و الكثير من الحظ يرافق مواليد برج السرطان في النصف الأول من السنه وخاصة في المجال المهني. ولكن لا يخلو الأمر من أن يواجه مواليد السرطان بعض التحديات في العمل خلال الربع الأول من السنه.
    بالنسبة الى الحياة الأسريه لمواليد السرطان فقد يمر بفتره من الإضطراب في أبريل ومايو و يونيو,و لكنها سرعان ما تنتهي من النصف الثاني من 2012. إجمالا الأوضاع الماديه و المهنيه ستكون جيده على مدار 2012 لكافة مواليد السرطان.
    برج الأسد 2012:
    من الناحيه المهنيه تعد سنة 2012 مواليد الأسد بالكثير من النجاح و الإزدهار,فقد يكسب مواليد الأسد الكثير من الخبره في حياته المهنيه بسبب تعاطيه مع مواقف و مشاكل متنوعه في العمل.حيث يمكن أن تقسم سنة 2012 لمواليد الأسد الى قسمين النصف الأول هو فترة الازدهار و تحقيق النجاح,و النصف الثاني يتطلب منهم العمل الجاد و المثابره للنجاح.
    برج العذراء 2012:
    عام 2012 هو عام التغيرات لمواليد برج العذراء و يكون هذا التغير في كافة المجالات “العمل – العائلة – الحب”.
    قد لا يستطيع بعض مواليد برج العذراء خلال عام 2012 أن يواكب هذه التغيرات و أن يستغل الفرص المتاحه لصالحه,لذلك ينصح الفلك مواليد العذراء في بذل المزيد من المجهود ليواكب هذه التطورات.
    خلال النصف الثاني من السنه قد يمر العذراء ببعض المشاكل الماديه و التى تؤثر على حياته الشخصيه,لذلك يطلب من مواليد العذراء التعامل مع هذه السنه بحذر وبشئ من الصبر و محاولة إستغلال أية فرص متاحه.
    برج الميزان 2012:
    تعتبر سنة 2012 هي فترة للإستقرار و الإسترخاء لمواليد برج الميزان.
    بالنسبة الى النصف الأول من السنه قد يمر مواليد الميزان بخيبات أمل من الناحيه الماديه و الأزمات الماديه,و لكن على العكس فإن النصف الثاني يعد بالإنتعاش و النشاط الإقتصادي لمواليد الميزان
    من السنة قد يغير الميزان من مكان إقامته أو مكان عمله نحو الأفضل.
    برج العقرب 2012:
    عام 2012 يعتبر سنة التناقضات لمواليد العقرب فقد تشمل السنه على الكثير من اللحظات الجيده و الكثير من اللحظات السيئة .فعام 2012 هو عام مختلط و منوع لمواليد العقرب.
    فقد يحصل العقرب على فرصه للترقيات خلال النصف الأول من عام 2012 و لكنه لا يكون ضمن المتوقع أي أنه سيكون أقل من المستوى الذى يطمح له مواليد العقرب,الحياة المهنيه ستكون أفضل في النصف الثاني من السنه يتخللها بعض المكافآت و الحوافز.
    برج القوس 2012:
    يعتبر عام 2012 هو عام الإنجازات بالنسبة لمواليد القوس حيث يحقق برج القوس من خلالها الكثير من الانجازات و النجاحات في كافة مجالات الحياة.
    النصف الأول من العام يجلب الكثير من الترقيات و الزياده في الدخل لمواليد برج القوس,أيضا قد تحمل فرص للسفر و اكتساب الخبرات.
    أيضا تطورات من الناحيه العاطفيه قد تصادف مواليد القوس في النصف الأول من السنه.
    برج الجدي 2012:
    يعتبر عام 2012 هو سنة الحصول على النتائج لمواليد برج الجدي,فقد يحصل مواليد الجدي على نتائج مرضيه نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيره,مما يعطيهم شعور بالراحه و يدفعهم الى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل.
    قد يواجه مواليد الجدي بعض المشاكل الشخصيه في العمل خلال النصف الأول من السنه,و لكنه سيتجاوز هذه المشاكل مع نهاية الربع الأول من السنه.
    برج الدلو 2012:
    عام 2012 هو عام الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو,فقد تجلب سنة 2012 الكثير من الأحداث الغير متوقعه لمواليد الدلو و تساعدهم على تحويل أحلامهم الى حقيقه و رسم أهدافهم و تحقيقها.
    من ناحية أخرى تتحسن العلاقات الإجتماعية لمواليد برج الدلو فقد تكون خاليه من أية خلافات شخصية أو مهنية.
    برج الحوت 2012:
    قد تكون سنة 2012 مختلفه و غامضه بالنسبه الى بعض مواليد برج الحوت,فقد تكون جيده لبعض مواليد برج الحوت و سيئه لمواليد آخرين من برج الحوت.
    فالنصف الأول من عام 2012 يساعد مواليد برج الحوت على الالتزام بمسؤولياتهم و تحقيق النجاح المادي و الوظيفي .
    أما النصف الثاني فقد يكون مواليد برج الحوت أقل حظا و قد يواجه بعض خيبات الأمل و المشاكل.
    الحياة العاطفيه لمواليد برج الحوت تكون اجمالا مستقره خلال عام 2012


    ابراج 2012 توقعات ابراج 2012,

    ماذا تتوقع الإعلامية ماغي فرح للعام 2012 , توقعات ماغي فرح لعام 2012

    توقعات ماغي فرح توقعات الابراج 2012


    عنونت الإعلامية ماغي فرح توقعاتها للعام 2012 بالغضب والثوران والصدامات والإنفجارات. وفي كتابها "غضب الطبيعة وثوران البشر" ، تتوقع ماغي صعوبات أكثر حدة من العام المنصرم. حيث تستمر الثورات بشكل أشد، فضلاً عن تزايد الكوارث الطبيعية، وبشكل عام تقول ماغي إن السنة الجديدة ستكون سنة المخاطر الصاعقة، وستشهد أحداثاً مأساوية.

    وقد صدقت توقعات ماغي للعام 2011 بنسبة كبيرة على صعيد الأحداث التي قلبت الموازين، ونبأت بصدامات وخلافات. فهل ستصدق التوقعات التالية للعام الجديد؟ إليكم يإيجاز توقعات الإعلامية ماغي فرح للعام 2012:

    - احزاب سياسية متطرفة سيتصاعد نجمها، وعمليات الاغتيال ستزداد، فضلاً عن تزايد أعمال العنف، والفضائح.
    - السنة سنة الحروب، واستنفار عالمي قد ينذر بحرب كبيرة.
    - بداية العام لن تكون متأزمة، إذ أن المشكلة لن تبدأ قبل شهر ابريل الذي يحمل معه كوارث طبيعية، أما الفترة الأصعب فتكون بين يونيو وسبتمبر.
    - الكشف عن اختراعات في عالم الدواء وتقنيات جديدة في عالمي الاتصالات والمواصلات في العام الجديد.

    ماذا تخبىء أبراج 2012
    بالنسبة الى الابراج، يبدو أن هذه السنة لن تكون تقليدية إطلاقاً، إذ أن كل الأبراج ستمرّ بثلاث مراحل، وستعيش كلها انعكاسات وانفراجات خلال السنة، ولن يكون ثمة برج محظوظ أكثر من سواه، كما درجت العادة.

    صينياً هي سنة التنين، وأحداثها تذكر بما حصل في العام 1989 الذي تقول عنه فرح إنه كان استثنائياً، اذ شهد انهيار الاتحاد السوفياتي، سقوط جدار برلين، خروج نلسون مانديلا من السجن، اعدام تشاوتشيسكو ووفاة قائد الثورة الاسلامية في ايران الامام الخميني. وتقول إن كل هذه الاحداث أثرت في الاعوام التالية ولم تكن نتائجها آنية.

    ويبدو أن المواقع الفلكية المعاكسة، ستعيد المشهد الذي رسمته الكواكب في العام 2011، فتشير الى انهيارات أمنية واقتصادية وسياسية قد تثير دهشة العالم.
    كما يؤثر تنافر الكواكب على الطبيعة التي ستشهد غضباً هذا العام، سيؤدي إلى كوارث طبيعية بسبب دخول كوكب "نبتون" في برج الحوت.

    كما تتحدث ماغي عن المعاكسة بين برجي «اورانوس» و«بلوتو» من جهة و«أورانوس» و«ساتورن» من جهة أخرى، واللتين تبلغان درجات عالية في يونيو وسبتمبر، ما ينذر بحروب وانقلابات وأزمات مالية كبرى.

    في أوكتوبر يبدأ الانفراج، حيث يكفّ كوكب «ساتورن» عن معاكسة «أورانوس» و«بلوتو» ابتداء من 5 أكتوبر، ما يؤشر الى حال سياسية جديدة وحلول تظهر في نهاية السنة على شكل اتفاقات مهمة وتغييرات ايجابية وانفراجات.

    برج الحمل
    يمرّ مولود الحمل هذه السنة بمراحل ثلاث تحمل اليه الانفراج التدريجي.
    المرحلة الأولى من يناير حتى يونيو، وتشير الى بعض التحديات والأوضاع المفاجئة.
    المرحلة الثانية تقع بين يونيو وأكتوبر، يخفّ فيها الضغط ويشعر الحمل بأنه يحصد ثمار جهوده، فضلاً عن تغييرات مفاجئة ستؤثر في المستقبل.
    المرحلة الثالثة تبدأ في 5 أكتوبر، يكون الحمل قد انتصر على ذاته وعلى الأقدار، اذ يدخل دورة فلكية واعدة تعوِّض اعواما سابقة من المعاناة وتؤمّن له الانتصار والتطوّر.
    هذه السنة سيتعرف الحمل على أشخاص كثر، و بالمقابل سيفارق كثرين، وستكون سنته واعدة في مجال العقارات، وقد يبدأ بعمل جديد، أو يفقد وظيفته وقد يتخلى عن علاقة شخصية.

    برج الثور
    تحمل هذه السنة إلى مواليد برج الثور أعمالا مزدهرة ويحالفهم الحظ في الاستثمارات والمشاريع المهنية الجديدة.
    وبحكم مكوث كوكب «جوبيتير» في برج الثور حتى يونيو، سوف تخدم الظروف مواليد هذا البرج، وقد يحقق أرباحاً مادية أو يتبوأ منصب مهم.
    تتوالى النجاحات وينتصر الثورة في مبارزة أو مباراة أو يوقّع عقدا مع فئات ومؤسسات أجنبية.
    ابتداء من فبراير يتزود بقوة معنوية هائلة، اذ يدعمه «نبتون» الذي يدخل برج الحوت.
    في يونيو تقطف ثمار جهودك السابقة، الا أن الحظوظ تتوهج اكثر مما كانت عليه في بداية السنة.
    تتراجع الحماسة بين يوليو وسبتمبر، اذ قد يعرف مولود برج الثور تغييرات مفاجئة وانقلابات في الأوضاع.

    برج الجوزاء:
    مر مواليد هذا البرج بأعوام صعبة وتخلّصوا منها قبل نحو عام. وهذه السنة سيشقون طريقهم تصاعدياً على كل الصعد.
    الانفراج لن يبدأ مع بداية السنة التي ستكون متعثرة، إذ تكون الأشهر الأولى فترة تحضيرية في برج الجوزاء.
    ابتداء من 11 يونيو تشرق الشمس في حياة الجوزاء وتتحقق الآمال، بفضل كوكبي «فينوس» و«جوبيتير».
    ويدخل الجوزاء عصراً من الحظ ويعوّض الوقت الضائع، في سنة مصيرية يؤمّن «جوبيتير» فيها الاستقرار والحكمة في التصرفات ويهب فرصاً ومفاجآت غير اعتيادية.

    برج السرطان
    إنها سنة مفصلية يصل خلالها السرطان الى مفترق طريق، يحدّد عبره مصيره ومستقبله ويتخذ خيارات غير تقليدية.
    تدعم السرطان كواكب وتعاكسه اخرى حاملة اليه التغييرات المربكة والمفاجئة عائليا ومهنياً.
    في النصف الأول من السنة يحقق السرطان أرباحاً مالية وبعض الرهانات. المعاكسة الفلكية تضمحل رويداً رويداً ابتداء من فصل الصيف ليتحرّر كلياً في فصل الخريف، وتحديداً ابتداء من 5 اكتوبر الفترة التي تحمل سلاماً.
    على الصعيد العاطفي، تشهد هذه السنة زوالاً لبعض الارتباطات المهتزّة أو نهاية لزواج.

    برج الأسد
    يعيش مواليد الأسد هذا العام، مفاجآت وأوضاعا غير منتظرة وتغييرا في المهنة أو انتقالا الى مؤسسة أخرى في المرحلة الأولى من السنة.
    قرارات مناسبة سيتخذها مواليد هذا البرج مهنياً وشخصياً.
    تحمل أشهر يونيو ويوليو وأغسطس الوعود والنجاحات والحظوظ والفرص الاستثنائية والعروض والأسفار. الا أنّ الفلك يطلب الى الاسد الحذر وتجنّب الأفخاخ والمواجهات العقيمة في الأشهر الأربعة الأخيرة.
    تشهد الحياة العاطفية تحديات كثيرة وتغييرات تطاول الحبيب أو الشريك، ويشير الفلك الى خلافات عائلية أو صراعات بين الأهل والحبيب، ويحذر أيضاً من علاقات متسرّعة وقرارات بالارتباط تفتقر الى التأني.

    برج العذراء
    سنة 2012 ستكون أفضل من الاعوام السابقة اذ ينعم العذراء بتأثيرات فلكية أساسية.
    يدعمه «جوبيتير» في نصفها الأول وحتى يونيو تحديداً.
    قد يهب القدر مواليد هذا البرج، ترقية أو مركزاً أو منصباً كبيراً، فتكون الأشهر الثلاثة الأولى مسرحاً للانجازات.
    كثيرون من مواليد العذراء يحتفلون بنجاح يحقّقونه في الأشهر الأخيرة.
    هذا العام تستهوي الدروب المجهولة مواليد هذ البرج، يهتمون بلغة أجنبية أو بكتب التاريخ أو الاتفاقات الدولية ولعبة الأمم.


    قد يشهد تغييرات مفاجئة في حياته وخصوصا بين يونيو واكتوبر. أما ابتداء من أكتوبر فقد يعيش تجارب مهمة وتغييرات كثيرة.
    مرت علاقات العذراء بمحن اعتبارا من 2003 حتى العام2010. لكن المخاطر تراجعت الان وبات بإمكانه الشعور باستقرار أكبر. العازبون تحملهم هذه السنة الى الزواج أو الى علاقة عاطفية جدّية.

    برج الميزان
    تنقلب الرياح لمصلحة الميزان تدريجاً هذا العام، وتحمله الى طي صفحة من المعاناة والمشاكل المتفرقة التي لازمته اكثر من عام ونصف عام.
    الأشهر الأولى تنذر ببعض الضغوط، فتتعرقل أمور الميزان وتعترضه حواجز منذ الشهر الأول
    تنهي السنة بازدهار مالي وتحرر من القيود.
    الحظ المطلق سيكون مع الميزان حتى سبتمبر، وقد يردعه «أورانوس» عن القيام بخطوة تتسبّب له بخسارة ما.
    عاطفياً، يعيش الميزان سنة كثيرة الحركة والتشويق، تحمل الحب بمختلف أوجهه.
    اعتباراً من منتصف يونيو دورة فلكية جديدة من الشعبية والنجومية، وتشير هذه السنة الى احتمال الزواج أو الطلاق. وتكون الفترة بين أبريل واغسطس مهمة جداً وغنية على الصعيد الشخصي ومليئة بالوعود والانقلابات. كذلك يحمل نوفمبر خبراً عاطفياً سارّا، انها سنة استثنائية تدعو الميزان الى الصمود ثم تمهد له الطريق.

    برج العقرب
    تبدلات فلكية كثيرة في بداية العام تعني مواليد برج العقرب، وتنبىء بمحطات كثيرة تغيّر المعطيات، وتعلن بداية مرحلة جديدة، بسبب موقع كوكب «نبتون» الذي يحمل مؤشرات إيجابية.
    ابتداء من يونيو تُفتح أمام العقرب أبواباً جديدة، يتحرر مادياً، عائلياً، مهنياً واجتماعياً. لكن المطلوب الحذر والتروّي في الأشهر الأخيرة من السنة، وابتداء من أكتوبر، اذ يدخل «ساتورن» برجه ويدفعه الى اعادة النظر في أمور كثيرة، ويشير الى تحولات وتغيير أساسي وعبور الى منعطف جديد.
    مرحلة دقيقة وقاسية قد تحمل بعض الاحباط في شهري أكتوبر ونوفمبر، لكن الحظ المطلق يعود بايجابياته ابتداء من شهر سبتمبر، ويحميه من بعض الصعوبات أو ينقذك في الدقيقة الأخيرة.
    على الصعيد العاطفي تتبدّل الأحوال وتتنوّع، فكوكب «جوبيتير» في الثور يعني زواجا يخصّ أحد القريبين، وقد يعني أيضاً فراقاً وطلاقاً.
    يحذر الفلك بين أبريل وأغسطس الميل الى شخص ممتنع أو مرتبط أو اثارة الشكوك، اما أفضل الأوقات عاطفياً والتي تحمل حسماً للأوضاع الشخصية فهي في مارس واغسطس وأكتوبر وديسمبر.
    انها سنة التغيير وتكون مليئة بالأحداث المتقلبة و القرارات المستقبلية الحاسمة.

    برج القوس
    هذه السنة لن ينساها مواليد برج القوس، إذ انها ستكون مفصلية في حياتهم، وتحمل أحداثاً كثيرة متنوّعة، يدعم القوس خلالها كوكبان كبيران هما «أورانوس» و«ساتورن» ما يؤدي الى بلوغ الاستقرار والثبات.
    تكون الأشهر الستة الأولى مسرحاً لجهود وأعمال ومشاريع تبصر النور، و مساع مضاعفة ونضال وانتصار على المنافسين والأخصام.
    «جوبيتير» يسكن برج الثور حتى يونيو وهو منزل الصحة ما يشير الى شفاء من أمراض.
    بين يناير ويونيو فرص مميزة، يتخللها شراكة وارتباط ولقاء استثنائي وحسم في الحياة الشخصية كما المهنية.
    «جوبيتير» يحمل تحذيرات في النصف الثاني من السنة، ما يحتّم على القوس الانتباه وعدم الذهاب في استثمارات شائكة وتجنّب اعطاء الثقة العمياء.
    أما المعاكسة بين «نبتون» و«جوبيتير» في أواخر يونيو فتفرض على القوس التأني والانتباه وأخذ الحيطة.
    عاطفياً، تشهد هذه السنة أحداثاً مهمة وظروفاً استثنائية بسبب المواقع الفلكية، وقد تحمل عشقاً كبيراً خصوصا في فترتي الربيع والصيف قد ينتهي بالزواج. أما الفترات العاطفية الرومانسية فقد تقع بين فبراير ومارس وفي نوفمبر الذي قد يحمل الحب الكبير.

    برج الجدي
    يمر مواليد برج الجدي بمرحلة من التناقضات الكثيرة، ويعايشون أحداثاً تخرج على المألوف.
    فرغم كوكب «ساتورن» في الأشهر الستة الأولى الذي يحمل اليك الحظوظ، يترصد كوكب «جوبيتير» الذي يعاكس الجدي في الميزان ويحذّر مواليد هذا البرج من ارتكاب الأخطاء.
    وتبقى النصيحة في التروّي وعدم التسرع أو المبالغة في تقدير الذات.
    «جوبيتير» يحمل الى الجدي الجديد والانسجام ويتحالف معه ستة أشهر أخرى.
    بعد عامين من الارباكات يستعيد الجدي الثقة بالنفس. وقد يجد ضالته العاطفية هذه السنة في مجال عمله أو أثناء أدائك مهمة أو خلال سفر.
    الفترات العاطفية الواعدة تقع في مارس وأكتوبر، ثم بين منتصف نوفمبر ومنتصف ديسمبر.

    برج الدلو
    انها سنة امتحانات صعبة وحظوظاً في الوقت نفسه ومكافآت وأجواء متناغمة تنقل مواليد برج الدلو من واقع الى واقع أفضل. يسير مولود هذا البرج بخطى واثقة، ويواجه المستجدات حتى شهر يونيو، عندما يدخل «جوبيتير» الجوزاء ويشعره بالارتياح.
    فترة الصيف هي الأفضل للدلو، تحمل الأفراح والسعادة ومفاجآت كثيرة وتزيل الخلافات.
    في الجوّ رومانسية وولادة وانجاب وتوسيع العائلة وزواج وارتباطات وتخطيطات مستقبلية.
    الحياة العاطفية تزدهر، وتحمل مغامرات ابتداء من أبريل خصوصا، أما الأوقات العاطفية الأفضل فتقع في الشهر الأول أي يناير وفي النصف الثاني من فبراير.

    برج الحوت
    انها سنة تغيير وانعطاف جذري فضلاً عن خيارات جديدة ومغامرة في المجهول، هي سنة من التعويض والتطورات الأكيدة والحتمية، اذ ينتمي مواليد برج الحوت الى فئة المحظوظين.
    السنة الجديدة توفر للحوت الحظوظ من أجل تحقيق بعض الأهداف الرئيسية.
    «نبتون» الذي يدخل الحوت في 3 فبراير يشكّل طالعاً جيداً مع «جوبيتير» حتى يونيو ومع «بلوتو» أيضاً، فيشير هذا المشهد الى أرباح ونجاح وانجازات كبيرة في المجال المهني والمالي..
    تحمل هذه السنة وعوداً عاطفية عذبة وأجواء رقيقة بين منتصف يناير و8 فبراير، ثم بين 5 مارس و3 أبريل. وفي اغسطس هناك بشرى سارة وحب ومفاجآت ولقاءات استثنائية. كذلك، تكون المرحلة الممتدة بين 22 نوفمبر و16 ديسمبر حافلة بالفرص المميزة والمغامرات والرومانسية.


  2. #2
    KurdTodayTeam
    الحالة: كول نار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1760
    تاريخ التسجيل: Jan 2009
    الاقامة: حيث للأغتراب وجود
    المشاركات: 52,323
    التقييم: 10

    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين

    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012




    توقعت عالمة الفلك والابراج اللبنانية جاكلين عقيقي ألا تقل سنة 2012 خطورة عن سنة 2011، «لا بل قد نفاجأ بأمور أخطر وأصعب منها، وقد يكون وقعها كالصاعقة على العالم، كالانقلابات والنزاعات والحروب والتقلبات المناخية والعمليات الارهابية ونهاية انظمة وغياب وموت شخصيات سياسية وهزات أرضية وثورات شعوب»، مشيرة الى انه سيكون هناك أيضاً إفلاسات مصرفية وانهيارات عقارية واقتصادية وارتفاع شديد وهبوط حاد في أسعار البترول، وتخبط كبير في مجالات الرعاية الصحية والأعمال المصرفية والتأمينية، وفقد الوظائف وارتفاع نسبة البطالة والتشرد.
    وللاطلاع أكثر على أحدث توقعات العام 2012، التقت «النهار» عالمة الفلك والابراج جاكلين عقيقي التي أضاءت على ما يمكن أن يشهده العام المقبل من أحداث طبيعية ومحطات مهمة، الى جانب الاكتشافات العلمية في العديد من المجالات، وغيرها من الأمور التي نستعرضها في اللقاء التالي:
    ما ابرز العبر التي يمكن الاستفادة منها للعام المقبل؟
    علينا الاستفادة قدر المستطاع من تجارب العام الماضي، للتغلب على المحطات المقبلة وتجاوز الصعوبات والمطبات المتوقعة، خصوصاً ان حركة الكواكب تنذر بمواجهة انهيارات مهنية وسياسية وربما اقتصادية، وهي ستهدد من دون شك النظام العالمي.
    اذن هي تكملة لما يحصل بين العام الحالي والمقبل؟
    سنة 2012 لا تقل خطورة عن سنة 2011، لا بل قد نفاجأ بأمور أخطر وأصعب منها، والتي قد يكون وقعها كالصاعقة على العالم... كالانقلابات والنزاعات والحروب والتقلبات المناخية والعمليات الارهابية ونهاية انظمة وغياب وموت شخصيات سياسية وهزات أرضية وثورات شعوب..وهناك أيضاً، إفلاسات مصرفية وانهيارات عقارية واقتصادية وارتفاع شديد وهبوط حاد في أسعار البترول، وتخبط كبير في مجالات الرعاية الصحية والأعمال المصرفية والتأمينية، وفقد الوظائف وارتفاع نسبة البطالة والتشرد.
    كيف يمكن ان نعطي صورة شاملة للوضع الدولي هذا العام؟
    كان عنوان عام 2011 «تحديات وثورات طبيعية...». وهذا سيتواصل هذا العام وخصوصاً الثورات الطبيعية والشعبية والتحديات السياسية والعالمية والاقليمية والدولية!
    وكذلك الامر بالنسبة لكوارث طبيعية لم يشهدها العالم من قبل. والاحوال الجويّة الصعبة من تدنّ للحرارة الى ارتفاعها بشكل حاد، وتقلب البورصات العالمية ومشاكل الدول الاوروبية المالية! هذه الامور وغيرها سيكون لها تداعيات من دون شك وللأسف على وضعنا العربي بشكل عام، لذا يستحسن ان نتدارك الامر سريعاً ونستعد لما قد يكون الأسوأ.
    كيف يتم تدارك ذلك؟
    السيناريو الاكثر احتمالاً، هو أن نعلم أن اسلوب العمل القديم لم يعد مجدياً وانه علينا أن نخرج باختيارات مفيدة، ومنها عالم أكثر اخضراراً وبأنواع وقود بديلة، ورعاية صحية عالمية، وقدر اكبر من التنظيم في الصناعات المصرفية والتأمينية، وغيرها من الامور الحياتية اليومية...
    ماذا عن الأبراج للعام المقبل، وماذا تحمل من متغيرات؟

    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012


    (برج الحمل)

    سيستمتع برج الحمل بسنة من التغيرات والتي قام القدر بنسجها خلال السنوات الخمس السابقة على الاقل. وستأتي السنة الجديدة ومعها انفراجات من المشاكل والضغوطات والاحباطات التي تعرض لها الحمل الفترة الماضية.كانت السنة الماضية 2011 سنة اختبارات مصيرية بالفعل كانت سنة حاسمة وضاغطة لكثيرين من مواليد برج الحمل، مواقع الكواكب المؤثرة في مكانها. وأعني أورانوس وساتورن. أي لا تزال معظم تأثيرات العالم الماضي مستمرة طيلة العام 2012.
    ومن المستحسن أن تحصّن ما لديك من روابط واهتمامات واستقرار مالي وصحي ومهني، وهناك ايضاً تقدّم وازدهار على الصعيد المالي خلال الأشهر الستة الأولى وقد يأتي النجاح عن طريق معاهد ومؤسسات كبيرة أو من خلال التعاطي مع الخارج (أجانب أو سفر).
    يتوجّب عليك التعاطي مع الظروف بمرونة وتفهمّ. أدخل تغييرات على روتينك اليومي لتسمح لك بالتكيّف مع الأجواء. لا تبحث عن المشاكل فهي قريبة جدًا.
    وستشهد ايها الحمل عام 2012 راحة وانفراجات في الحياة العائلية، وعلى الاخص خلال الربعين الاخيرين من العام، وستنظر الى المنزل على انه سلواك ومكان راحتك، بينما تستمتع بالتوافق بين كلا من شريك حياتك واطفالك والذين يمثلون مع بعضهم مصدر سعادتك. افكار واقتراحات جديدة خلال السنة، وبينما تحب الحرية الا ان مرونتك وسرعة تكيفك ستسمح لك بالتعامل مع اي وضع او موقف تتعرض له. لا تكن مترددا هذ العام وخصوصا في الافصاح والتعبير عن نفسك وآرائك ومهاراتك، وسيجلب لك عام 2012 العديد من التحسنات، والتي لن تشهد بوادرها او تحققها حتى الربع الثاني من العام.
    معظم مواليد الحمل سيتمتعون بصحة جيدة على مدار العام، لكن عليهم ممارسة تمارين التهدئة والتوازن، من الاشياء المستحبة والمطلوبة وخاصة خلال شهري يونيو ويوليو من العام.

    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012


    (برج الثور)

    ستشهد ايها الثور خلال الـ 2012 عاما ممتلئا بالحركة والديناميكية، ويتخلله الكثير من المفاجآت والانجازات غير المتوقعة. كذلك سنة 2012 تحمل وعوداً جريئة وخيارات وحلولاً مهمة جدًّا. إنها سنة ازدهار وتقدّم وستذكر أحداثها الإيجابية لسنوات عديدة. انت مشهود لك ايها الثور بكسب ثقة الاخرين بك الى اقصى الحدود، وتستطيع ان تقدم دائما الافضل لهم، وستظل على طباعك التي تتصف بها من حب الجدال والقاء الاسئلة وطبيعتك التي يسودها الارتياب، حيث انك ستشعر بالراحة مع هذه الطباع وخصوصا في علاقاتك مع الاخرين. ستعمل على استثمار النصف الثاني من العام في اصلاح اية خسائر خلال النصفين الاولين من العام. أنت معروف بإصرارك وبقدرتك على إنهاء ما تبدأ بسبب عنادك وثبات رأيك ولكنك معروف أيضاً بحاستك التي تمتد الى جميع الاشياء. الجنس والأطعمة، والفنون والموسيقى، وكامل مجال الخبرة البشرية. ستشهد ايها الثور بدايات عام 2012 مشاكل وخصومات ونزاعات في مكان عملك وخصوصا خلال الربع الاول من العام. ولذلك قد تظهر تحديات على جميع الاصعدة. كذلك إنّ كسوف الشمس في برج العقرب هذا العام يسلّط الأضواء على مجرى العلاقة الزوجية (والمهنية) وتستمر حتى نهاية العام 2013. من الواضح جدًّا أنّه يتوجب عليك أيها الثور الحرص على استقرار علاقاتك. لا تجازف بها ولا تستخف بها على الإطلاق. تكيّف مع الظروف وكن أكثر مرونة في إيجاد الحلول. ستكون الخيارات واضحة وقد تتحقّق رغباتك وأمنياتك فتجد نفسك أمام فرصة عمل مهمّة أو تعود لتسيير المعاملات الإدارية أو القانونية بعد عقبات طالت لسنوات. كذلك ستحمل الفترة الممتدة بين يونيو ديسمبر تقدّمًا وأرباحاً مالية ومعنوية نظراً لانتقال جوبيتر الى برج الجوزاء (بيت المال والربح بالنسبة الى برجك). فلا تتفاجأ بمكافأة معنوية لجهودك أو بالمزيد من النجاحات التي بدأتها مطلع العام. لا تخالف القوانين هذا العام فحتّى ولو كنت محظوظاً في النصف الأوّل منه قد يتخلّى عنك الحظ في الأشهر الثلاثة الأخيرة. وخلال الاشهر الاخيرة من العام حاول ان تقوي ايمانك وثقتك بذاتك وخاصة اثناء تواجدك في اماكن غريبة عنك. الحوادث الطارئة التي تتطلّب منك هدوءاً ونضجاً في التعاطي معها. كن أكثر تفهمًا وانفتاحًا. على الرغم من تمتعك عامة بصحة جيدة، الا انها قد تشهد تقلبات عام 2012 وخاصة في الجهازين العصبي والهضمي.

    (برج الجوزاء)

    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012


    كل ما ستباشر به في الـ 2012 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة. تأتي الحظوظ بشكل تدريجي وبسيط خلال النصف الثاني من العام، الأمر الذي سوف يسلّط الأضواء على مهاراتك الدبلوماسية وقدرتك على التكيف مع الظروف الجديدة التي ستطرق بابك. حان الوقت لكي تنطلق من جديد.
    هذه الفترة إيجابية جدا اذا يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام. تتركز اهتمامات الجوزاء هذا العام على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياته، ستقوم بأسفار كثيرة وبعلاقات جيدة مع الحكومات او السلطات. حاذر اشخاصا مخادعين ومؤسسات وهمية أو مناورة تضللك وتخيبك. قد تنتقل الى عمل جديد أو تفكر بتغيير ما إلأ اذا كنت سعيداً بما تفعل. لا تنتظر شيئًا على طبق من فضة ولا تهمل حماية سمعتك وصورتك من اصحاب النوايا المشبوهة.
    قد يحمل لك كوكب نبتون سفرًا او تغييرًا في توجهك المهني او الاجتماعي. يتحدث الفلك عن ثبات في الوضع الاجتماعي فالعازبون من هذا البرج لا يتوجهون الى الارتباط والزواج وقلة منهم تسعى الى دخول القفص الذهبي، أما المتزوجون فيحافظون على وضعهم ويتعلقون بالجو العائلي. احم علاقاتك ومصالحك ولا تهمل الوضع الصحي. هنالك بوادر تغيير او ظروف ضاغطة يؤكّدها خسوف للقمر في برجك بتاريخ 28 نوفمبر.
    تتلاحق على الصعيد الشخصي والعاطفي في شهر نوفمبر. أما اكثر المحظوظين فهم مواليد الدائرة الثالثة حيث تطرأ تغييرات في حياتهم ومفاجآت ترسم في بعض الأحيان، المصير.
    سوف تنفرج السماء عاطفيًا وعائليًا ابتداء من تاريخ 5 أكتوبر وسيصبح بالإمكان التعاطي مع الأحباء بصورة أفضل وأوضح كما يسهّل موضوع الإنجاب وتكبر فرص التلاقي والوقوع في الحب.

    (برج السرطان)

    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012


    سيكون عام 2012 بالنسبة لمولود برج السرطان خليطا من الاحداث غير الجادة او المهمة مع نثرات من الاحداث المثيرة والتحديات. كما ان السرطان يعيش على شواطئ البحار، حيث يكون معرضا للتغيرات المناخية وغيرها ويكون مجهزا بالحماية اللازمة. لاتوجد عند مولود السرطان أية مشاكل في تكوين الصداقات عندما يريد هو ذلك. تجارب مفيدة ومثمرة على الصعيد الاجتماعي، وهي تقوي الروابط الاجتماعية والمهنية وغيرها، وتجد نفسك في كثير من الاحيان ناشطًا ضمن فريق او مجموعة من الاشخاص. الحياة بالنسبة إليك حلم شخصي يتم فيه ترشيح كل شيء يمر بك من خلال مشاعرك وحدسك. في أثناء انتقال «بلوتو» عبر الجدي المقابل لبرجك، ربما يجب عليك أن تعيد النظر في موقفك من العلاقات، وموضوعات النفوذ، وأن تعيد ترتيب أوراقك. فبدلاً من أن تحاول أن تدفع الناس الى أن يتصرفوا بأساليب لا تناسبهم ويقاومونها، تعلّم أن تنحي نفسك جانباً وأن تدع الأمور تجري في مسارها الطبيعي. الطموح والتوجه نحو الهدف الصحيح اهم ما يميز مولود السرطان خلال عام 2012، حاول ان تتجنب العديد من الصراعات والصدامات مع رؤسائك بعد انتهاء النصف الاول من العام، واعتمد على قوتك الذاتية وتصميمك وعزمك لتخطي المصاعب التي قد تقابلها بنهاية العام وخصوصا في العمل. لا تتمرّد ايها السرطان بل كن ذكيًّا وابحث عمّا يضمن لك الاستقرار والنجاح. الوضع الصحي عادي وغير خطير نسبيا على مدار عام 2012 لمولود السرطان ولن يتأثر كثيرا بتراجع العديد من الكواكب خلال العام، ولكن هناك بعض التوعكات الصحية التي سيتعرض لها مولود برج السرطان على مدار العام لكن تأثيراتها جانبية.

    (برج الاسد)

    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012


    على الصعيد العام سيواجه الاسد احباطات وتراجعات عام 2012، وهذا سيتطلب منه المزيد من الاوضاع الايجابية في جميع المجالات: المهنية والمالية والعاطفية. يحتاج هذا الى كثير من العمل والجهد والصبر لكي تنتصر على التطورات المربكة التي قد تواجهها، والتغييرات التي ترتسم مع تنافر فلكي يطالك في بعض الأحيان. بعض مواليد الاسد يقدمون هذه السنة على تغيير اتجاهاتهم المهنية كلياً والسير في خط جديد. تلعب الصدفة دوراً في لقاءات مهمة تبدو حاسمة في حياته، يخوض مفاوضات كثيرة وتبدو اكثرها اهمية وثمراً تلك التي تتم في اواخر شهر. قد تشارك في نشوء مؤسسة او ولادة شركة جديدة تتعاطى بتجارة مميزة وتكون حديثة على الساحة. تعيش مغامرة ما هذه السنة وتعبر البحار بحثاً عن جديد او تلعب دوراً في شأن عام يلفت اليك الأنظار فيتحدث عنك الناس. اكثر ما سيواجه الاسد من مشاكل عام 2012 هي المشاكل التي تتعلق بالعلاقات الشخصية والعاطفة والزواج. حيث من المتوقع ان يولد سوء التفاهم الحاصل المزيد من المشاكل الجسيمة كلما اتجهت السنة نحو الافول. ولكن لحسن الحظ سيرتفع مؤشر الطالع مرة اخرى عند اقتراب شهر ديسمبر، ما سيجعل الاجواء مهيئة لاصلاح ما أفسد سابقا. لا يجلب الكسوف أحداثًا إيجابية بل قد يجلب الحزن أوالتعب أو الهموم. يجب التنسيق بين مختلف الواجبات والمسؤوليات. من المعروف عن مولود الاسد انه يتصف بقدرته على تحقيق كل ما يصبو اليه في العمل وفي الامور المالية، حيث يتخذ القرارات السليمة. ومن المهم جدا التفاعل وتبادل التاثيرات المختلفة بين الرؤساء والمرؤسيين خلال عام 2012. بالنسبة للامور المالية: سيكون اوائل العام من الفترات الجيدة لبعض مواليد برج الاسد. والبعض الاخر ستتأخر هذه التاثيرات على امتداد الستة اشهر الاولى من العام حيث ان كوكب جوبيتر يتنقل في برج الثور منذ اليوم الاول وحتى 11 يونيو ولذلك لا تتفاجأ بانقلاب بانقلاب المعطيات لصالحك. قد تتلقّى عرضًا مغريًا على الصعيد المهني. أما النصف الثاني من السنة، فستجد من يقف الى جانبك ومن يعزّز موقعك ومن يدعم تحرّكاتك. ستتحالف مع جهات جديدة وربّما نافذة، وستكبر دائرة المعارف والصداقات. سيلمع نجمك وستكون صاحب شخصية جذّابة. الوضع الصحي مستقر على مدار العام مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام وتخص الجهاز الهضمي والدورة الدموية.

    (برج العذراء)

    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012


    عام 2012 هو عام الانجازات والاستمتاع والوعود المحققة، وستتمتع براحة البال والرضا والانفراجات على جميع الاصعدة. مولود برج العذراء يتميز بدقته وحفاظه على مواعيده والتزامه، وعلى الرغم من انه كثير الشك بالاخرين وهذا ولاشك احد عيوبه التي يتصف بها، فهو مقتنع بما يقوم ولن يتراجع ابداً في هذا المجال، وقد يعرضه ذلك لضغوط مالية ونفسية ومن المستحسن عدم القيام بتوظيفات مالية متهوّرة. في العمل والامور المالية يجب عليه ان يكون دائما متيقظا، لما سوف يحدث ويعمل على حل المشكلات تجنبا لتفاقمها. على مواليد برج العذراء ان يقوموا باعداد وتجهيز انفسهم من اجل العديد من التغيرات والتحولات في مجال العمل. ستكون الاشهر الخمسة الاولى حافلة بالفرص تحمل لقاءات مع أشخاص ذوي نفوذ وتلتقي بوجوه تشجّع طموحاتك. الوضع الصحي لمولود العذراء على مدار عام 2012 جيد نسبيا ولا مشاكل تلوح في الافق حتى اوائل فصل الصيف.

    (برج الميزان)


    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012

    سنة عادية نسبيا بالنسبة لمولود برج الميزان، تتأثر بكواكب المريخ والزهرة وتعمل على رسوخ وثبات الظروف المحيطة به في الامور التي تخص المنزل والعمل. كانت السنة الماضية سنة صعبة والسبب هو زيارة كوكب «ساتورن» لبرجك والذي لا يزال يتنقل حتى تاريخ 5. أي ان الصعوبات لا تزال موجودة والتراجع لا يزال محتملاً. وبما ان «ساتورن» يتنقل في الدرجات الاخيرة من برج الميزان ستطال التأثيرات السلبية مواليد 15 الى 22 اوكتوبر بشكل أكبر واثقل. عاطفياً سيكون هناك نقص وتشويش الاتصالات مع من حوله بالمنزل الفترة الماضية هو ذاته ما سيكون ميزة تلعب لصالحه العام الجديد. كذلك لن يرتاح مولود الميزان من تأثيرات ساتورن المعاكسة والضاغطة قبل 5 اكتوبر. وستطال تأثيراته هذه السنة وبشكل ملموس مواليد 14 الى 22 اكتوبر. يجب عليه ان يتعامل بحكمة تجاه مشاعر الاخرين وان يتخللها بشيء من السلاسة والحنكة وان يرى الامور من جميع جوانبها قبل الحكم عليها، وستتحسن العلاقات كثيرا بالنسبة لمولود الميزان خلال الربعين الاخيرين من العام وخصوصا على الصعيد العائلي. تكره المواجهات والاعتداءات والحروب، ولست من النوعية الذي يرسم خطوطاً على الرمال ويتحدى عدوّاً مفترضاً لعبورها. فهدفك هو السعي الى التوازن والتناغم، السمات ذاتها هي التي من الممكن أن تضلك.من المعلوم الذي لاينكره احد، ان مولود برج الميزان يحب العمل الشاق ويقوم بتكريس وقته من اجل اتمام ما عليه من التزامات تطال تأثيرات كوكب «جوبيتر» الايجابية معظم المواليد خلال النصف الثاني من العام، وهي تتركّز على محور الدراسات. كما يشجّع «جوبيتر» على السفر وعلى التحضير لمشاريع فريدة من نوعها. تكون جريئًا وترغب في استكشاف آفاق جديدة. الوضع الصحي لمولود الميزان على مدار العام جيد، ما عدا بعض المشاكل الصحية التي ستنتابه خلال الاشهر الاخيرة من العام ولكنها ستمر على خير...
    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012


    (برج العقرب)


    عام 2012 هو استمرار لحياتك عام 2011 حيث العمل الشاق والدؤوب والالتزامات هى الطابع العام لحياتك ذلك العام، وحيث ستجد نتيجة التزامك وعملك الدؤوب هذا العام من خلال مكافآت سخية ستجعل هذا العام بالنسبة لك من الاعوام التي لا تمحى من الذاكرة. الحياة العائلية عام 2012 ستكون من اهم الجوانب التي ستشهد فيها تغيرات رائعة وفوق العادة، وهناك تجدد للروابط العائلية وسيلتم شمل العائلة مرة اخرى. الذكاء الحاد والعقلية المتميزة والبصيرة التي يتمتع بها مولود العقرب تجعل البعض يتجنبه خوفا او حسدا. حاول ان تكون لطيفا متعاونا مستمعا للاخر وذا نظرة ايجابية للامور. ويجب عليك التحلي بالصبر والهدوء وعدم التسرّع في اتخاذ خطوات سلبية. يتنقّل كوكب «أورانوس» في برج الحمل منذ العام 2011 وهو يشير الى تغييرات او مفاجآت على صعيد المهنة والصحة، بما أنّ برج الحمل هو بيت العمل والصحة بالنسبة الى برجك من الضروري القيام بكل الواجبات وعدم اهمال اي شيء. راع ظروفك الصحيّة ولا تهملها بتاتًا.مولود العقرب بصفة عامة يعاني غالبا من مشاكل صحية معقدة ليست بالجسيمة، خصوصا فيما يتعلق بمشاكل الجهاز الهضمي.



    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012

    (برج القوص)

    سيكون عام 2012 ايها القوس خليطا من النجاحات المميزة والتعويقات وخيبات الامل كما تشير سنة 2012 الى معطيات فلكية جيّدة نوعًا ما. حملت سنة 2011 أولويات ضاغطة وكنت مجبرًا على تحمّل الكثير من المسؤوليات. ان طبيعة مولود برج القوس الباحثة والمستكشفة للاشياء والاحداث، تجعلهم هذا العام على صعيد الامور العاطفية والعلاقات الغرامية يكتشفون ويختبرون الجديد. وستشهد علاقات القوس 2012 مع العائلة وعلى الاخص الاطفال تطورا رائعا وكبيرا، وهذا يرجع للرؤية الصافية التي يتمتع بها مولود القوس. لا ترفض النصائح التي ستقدم لك ممن هم اكبر منك سنا او اكثر حكمة ورؤية للامور، حيث سيستطيعون بلاشك مساعدتك على تخطي هذه الازمات. شخصيتك القوية وحبك للاستقلالية يجلبان لك بلا شك الاعجاب من المحيطين بك في مكان العمل يتنقّل كوكب «جوبيتر» حتى تاريخ 11 يونيو في برج الثور وتكون الفترة المذكورة مناسبة جدًّا على الصعيد المهني. تزداد أرباحك كما قد تتوسع نشاطاتك. إنها فترة ازدهار ونجاح مهني. إنها سنة جيّدة بالاجمال، ولكنّها متطلّبة من اجل الحفاظ على الموقع. عليك ان تعمل لتطوير ثقتك في نفسك وايمانك بذاتك والعودة للنشاط واثارة الاهتمام واضمن لك ان تعود لسابق عهدك وان تسلط الاضواء عليك من جديد هذا العام. بصفة عامة يتمتع مولود القوس بصحة جيدة يحسده عليها الآخرون.
    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012

    (برج الجدي)

    عام 2012 بالنسبة لمولود برج الجدي هو عام مليء بالاحداث المميزة والتي لن تخلو من الاخبار المفرحة والسعيدة والمشجعة على المدى البعيد. حملت سنة 2011 مسؤوليات ضاغطة ومهمّة. وها هو العام 2012 يأتي بضغوط مشابهة ويتطلّب المزيد من الاهتمامات الشخصية والعامة. تشير المواقع الفلكية الى استمرار زيارة كوكب «أورانوس» لبرج الحمل وبلوتو لبرجك. لكن سيشهد العام انتقال ساتورن من برج الميزان الى العقرب وهذا أمر جيّد بالنسبة اليك. أضف الى ذلك وجود جوبيتر في برج الثور الصديق لبرجك. تكون ظروف العمل صعبة او ثقيلة حتى نهاية سبتمبر لكنّك في الوقت نفسه قد تتلقّى فرصة عمل مهمّة تحلم بها منذ فترة. الهدوء والقناعة وراحة البال والحب هي اهم ما يميز حياة الجدي العائلية عام 2012 إن وجود أورانوس في برج الحمل منذ العام الماضي وحتى العام 2019 سوف يُدخل الى حياتك الشخصية والعائلية الكثير من التقلّبات المفاجئة. وقد تشهد حياتك الخاصة هذا العام حدثًا عائليًّا إيجابيًّا كارتباط او زواج او ولادة طفل، كما قد تبحث عن منزل جديد او تنتقل الى بلد آخر. إن كوكب جوبيتير جالب الحظ الأكبر وهو بالتأكيد من أهم الكواكب المؤثرة والفعّالة في حياتك لهذا العام. يتنقل جوبيتر حتى تاريخ 11 يونيو في برج الثور وهو بيت الحب والاولاد بالنسبة الى برجك. يجلب الحظ على مختلف الاصعدة الاجتماعية والمهنية ايضًا. كما سيجلب لك جوبيتر حظًّا وانفراجات ونجاحات. أمّا ابتداءً من 12 يونيو فجوبيتر سينتقل الى برج الجوزاء وسيأخذ الحظ معه الى بيت العمل والحياة الصحية والعملية. قد تتلقى فرصة عمل جديدة او تزدهر اعمالك الحالية. تستمر الفرص والنجاحات فقط حتى منتصف العام المقبل(2013) لذلك اعرف كيف تختار الفرص وكيف تقرّر.تبرع عزيزي الجدي في اي من المجالات التي تختارها للعمل فيها، حيث تتميز بقدرتك على العمل الشاق؛ وسيكون عام 2012 ولاشك هي حجر المرقاة للنجاحات المستقبلية. لاجديد على الوضع الصحي لمولود الجدي خلال التسعة اشهر الاولى من العام، ولكن خلال الربع الاخير من العام سيشهد مولود الجدي بعض المشاكل الصحية التي تتعلق بالامراض الصدرية والمعوية.
    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012

    (برج الدلو)

    عام سعيد ومميز في اغلب المجالات لمولود برج الدلو ؛ حيث الرضا والقناعة وراحة البال والسعادة وتجنب اية مشاكل تشير سنة 2012 الى وجود كوكب الحظ جوبيتر في موقع مناسب لبرجك كما ان انتقال نبتون الى برج الحوت بتاريخ 3 فبراير يشكّل حدثًا مهمًّا. بلوتو لا يزال يتنقّل في برج الجدي اي بيت المال بالنسبة الى برجك، ولا يزال يجلب الاحداث المهمّة لصنع شهرتك. ان كوكب الحظ جوبيتر يزور برج الثور (بيت العائلة بالنسبة الى برجك) حتى تاريخ 11 يونيو. يجلب جوبيتر انفراجًا عائليًّا وشخصيًّا. كما يجلب فرصة للارتباط أو الزواج او للاحتفال بولادة طفل. من تأثيرات جوبيتر الايجابية ايضًا اغتنام فرصة ذهبية للاستثمار في منزل او عقار، وقد يحمل جوبيتر فرصة للسفر. ابتداءً من 12 يونيو يتنقّل جوبيتر في برج الجوزاء ولسنة كاملة. هو بيت الاولاد والحب والحظ بالنسبة الى برجك لن تبقى وحيدًا ايها الدلو فقد تجد الحب اذا كانت حياتك فارغة. قد تفرح بولادة طفل او لنجاح ولدٍ من اولادك. سوف تفرح لانجازات مهنية وستسهل المعاملات والروابط على انواعها.
    إن سنة 2012 ستكون سنة مهمّة جدًّا لأنها تقدم لك فرصة للتقدّم. هنالك دعوة مفتوحة لاتخاذ خطوات كبيرة. هنالك فرص مهنية كبيرة ايضًا. سيمكنك الفلك هذا العام من اظهار مهاراتك ومواهبك، بالعمل الدؤوب والشاق وباخلاصك وتفانيك في العمل، وستحصل على ترقيات ونجاحات ومكافآت. لن تكون هناك مشاكل صحية بصفة عامة لمولود الدلو عام 2012 باستثناء الربع الاخير من العام، والذي سيجلب بعض الامراض: كالانفلونزا.


    توقعات الابراج 2012 توقعات جاكلين عقيقي تنبؤات الابراج جاكلين عقيقي جاكلين عقيقي 2012

    (برج الحوت)

    اوقات سعيدة سيقضيها مولود برج الحوت عام 2012 وسيستغل هذا العام في بناء دعامات قوية واساسات متينة للنجاحات المستقبلية بالاعوام القادمة. سنة 2012 تطل عليك بصورة مختلفة نوعًا ما لكن ليست سلبية. هنالك تأثيرات متناقضة ومتنافرة بين الحين والآخر. حب جديد يلوح في افق مولود برج الحوت عام 2012 لكن الحدث الابرز بالنسبة لمولود برج الحوت إن كوكبك الحاكم وهو يصل الى برجك بتاريخ 3 فبراير في زيارة بطيئة جدًّا تجلب تغييرات اساسية ومهمّة هذه السنة لمواليد 19 الى 23 فبراير بشكل خاص ولجميع المواليد بشكل عام. قد يحمل نبتون سفرًا او غياب شخص عزيز تعتمد عليه في حياتك اليومية. كما يعزّز نبتون الطاقات الإبداعية فهو كوكب الإبداع. حاول ان تضبط اعصابك وغضبك واستخدم مهاراتك الدبلوماسية في اصلاح ما قد فسد من الروابط. مولود برج الحوت على موعد مع النجاحات والانجازات عام 2012 في مجال العمل، وخصوصا من يعملون بمجالات الاسفار والرحلات. ان كوكب جوبيتير كوكب الحظ سيجلب لك الحظ على دفعتين هذا العام. تمتد الفترة الاولى حتى 11 يونيو حين يزور جوبيتر برج الثور وهي الفترة المثالية للكتابة وللدراسة ولإقامة كل المؤتمرات المهمّة. ستختبر العديد من الافكار والفرص المميزة هذا العام، وستجد في نفسك القدرة على مواجهة التحديات بقلب جريء وعزيمة كبيرة. لن يشهد النصف الاول من العام اي مشاكل صحية تذكر بالنسبة لمولود الحوت، ولكن في الربعين الاخيرين من العام سيعاني من نوبات من البرد، والانفلونزا ومشاكل بالمعدة..

  3. #3
    مراقبة منتدى العام
    الحالة: حلوة آلمعآنيے غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 6318
    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    الاقامة: UAE
    المشاركات: 4,623
    التقييم: 10

    توقعات الأبراج 2012 محمد فرعون توقعات الفلكى محمد فرعون 2012 تنبؤات ابراج عام 2012 لمحمد فرعون

    توقعات محمد فرعون 2012 | توقعات محمد فرعون شهر يناير 2012 | حظك اليوم شهر يناير محمد فرعون
    توقعات محمد فرعون 2012 | توقعات محمد فرعون شهر مايو 2012 | حظك اليوم شهر مايو محمد فرعون




    توقعات الأبراج لعام 2012
    عالم الفلك المصري محمد فرعون انتقل من حديثه عن طالع شريحة كبيرة من الفنانين والاعلاميين، الى الحديث بالتفصيل عن توقعاته لأبراج العام الجديد، و رأى ان برج الدلو الهوائي هو الحاكم والمسيطروصاحب الحظ العالي في عام2012، وكوكبه هو كوكب زحل كوكب العقل والحكمة، وهنا ستكون الحظوظ بالنسبة لكل الابراج غير مستقرة متقلبة تقلب سريع، وينصح عالم الفلك المصري محمد فرعون مواليد كل الابراج باقتناص الفرصة وعدم اطالة التفكير في اتخاذ القرارات المهمة، مشيراً في الوقت عينه الى ان ذلك لا يعني التسرع، لأن كوكب زحل رمزه العقل والحكمة، فلابد من الانتباه الى ذلك، للاستفادة من الحظ، وبرج الدلو السعيد في العام الجديد يعطى الحظ القوي لكل من برج الجدي، ورغم انه ليس من اصدقائه، الا انه شريكه في الكوكب وهو كوكب زحل، كما ان اكثر الابراج حظاً في 2012 هو برج الاسد، وذلك لانة افضل شريك لبرج الدلو، كما انه البرج المواجه له في الدائرة الفلكية، وبرج الميزان والجوزاء، لأنهما اخوانه إذ انهما هوائيان، ويأتي بعد ذلك برجي القوس والحمل، فهما من اصدقاء الدلو، ثم برج الثورالذى يأخذ حظه من برج الميزان، وبرج العذراء الذى يأخذ حظه من برج الجوزاء، ويأتى بعدذلك برج السرطان الذى يأخذ الحظ من برجي الجدي والحوت، الذى يأخذ الحظ من برج القوس، وأيضا من برج العذراء، ثم برج العقرب الذى يأخذ حظه من برجي الحمل والثور.

    برج الحمل من 21-3 الى 20-4
    لكل مواليد برج الحمل الناري، لديكم في العام الجديد حظاً عالياً، فأنتم تأخذون ذلك الحظ من برج الدلو الهوائي، وينبغي الاستفادة من هذا الحظ حتى يعكس السعادة على حياتكم، وان تعوضوا عام مضى من الحظ السيء والا تتركوا فرصة بها حظ تفوتكم، فإن كنتم رجال اعمال فالعام مناسب لابرام صفقات ناجحة والشراكة عندكم فيها مكاسب كبيرة، وان كنتم لا تعملون فالعمل في انتظاركم، وماعليكم الا السعي وستكون خطواتكم موفقه باذن الله، وان كانت لديكم تجارة فستكون مزدهرة في العام الجديد، وبشكل عام يحظى جميع مواليد الحمل رجالاً ونساءاً بعام سعيد، وعلى الصعيد الاجتماعي والعاطفي، ان كنتم متزوجين فاحذروا من الانفعالات الزائدة والمواجهات العنيفة مع الشريك، اما غير المتزوجين فالعام مناسب للارتباط والزواج وان كان فسيكون موفق بإذن الله، واهتموا كثيرا بصحتكم وشهور الحظ القوى هي 2و4 و10 و11 والله اعلم.

    برج الثور من 21-4 الى 20 -5
    من حسن طالعكم ان برجكم هذا العام يأخذ الحظ العالي، والسعيد من برج الجدي الترابي الذى يشارك برج الدلو في كوكبه زحل وهو العام الثانى على التوالى الذى يكون حظه عالي فيه، فيالكم من محظوظين في 2012، إذ ان الكثير منكم سيجني ثمار مازرع في العام الماضي، وبعضكم ينتقل من مكان الى مكان أفضل، مما يعني ان لديكم تنقلات مهمة في العام الجديد، ويمكن ان يكون تنقل في العمل تتركون عمل وتحصلون على عمل افضل منه، او تحصلون على ترقية في العمل او تنتقلون من بلد الى بلد اخر، ولوعرض عليكم ذلك فنفذوا على الفورلان ذلك سيكون فية خيركثير لكم، ويمكن ان نطلق علي هذا العام بالنسبة لمواليد برج الثور عام التنقلات السعيدة، اماعلى الصعيد الاجتماعي والعاطفي فستلاحق المشاكل بعض افراد الاسرة ولكنها سرعان ما تمر على خير، والافراح تدق ابواب العائلة، وينبغي الاهتمام بالرياضة كثيرا، لانكم مهملين في ذلك، واعلموا ان العقل السليم في الجسم السليم وافضل الشهور عندكم هو 5و7و8و10 و12 واحذروا من شهور2و4 والله اعلم.

    برج الجوزاء من21-5 الى20-6
    بعد عام مليء بالمشاكل والاخفاقات والحظ السيئ، يعود لكل مواليد برج الجوزاء الحظ العالي، فالعام الجديد يعتبر عام التغير والانقلابات بالنسبة لكم، فعندكم انطلاقة كبيرة للنجاح وتحقيق الآمال والطموحات، اخفقتم في تحقيقها في الاعوام السابقة، وها هو الحظ يطرق بابكم فاستفيدوا منه، ودعكم من التردد لأن الحظ في هذا العام لايحتمل التأخير في حسم أمور مهمة، ولكل من يعمل في الأعمال الحرة اوالتجارة عليكم بالشراكة، ففيها خير كثير لكم في 2012، واحرصوا على ان تكونوا واقعيين ودعكم من الاحلام والخيال، وقد تمرون بعملية بيع عقار اوارض، وليست هناك اي مشاكل مادية، فحالكم سيكون جيداً من هذه الناحية، اما على الصعيد الاجتماعي والعاطفة فالارتباط موجود وخاصة لامرأة الجوزاء، وللمتزوجين رحلات كثيرة في العام الجديد، وانتم على وفاق رغم بعض المشاكل البسيطة، وافضل شهور في 2012 هو 2و6 و11 واحذروا من شهر1و7 والله أعلم.

    برج السرطان من 21-6 الى 20-7
    كان الحظ العالي من نصيبكم العام الماضي عبر برج الجدي الترابي، إذ كان افضل شريك بالنسبة لكم، فمنكم من استفاد من هذا الحظ ومنكم من لم يستفد، اما هذا العام فالحظوظ عندكم ليست بالحظوظ الكبيرة، ولايعنى ذلك انكم غير موفقين، ولكن النجاح في أمور العمل يتطلب منكم بذل جهد كبير، وان تكونوا يقظين تحسنون الاختيار، وفي 2012 تفوتكم فرص كثيرة بسبب البطئ في اتخاذ القرار، ولديكم سفرخاص بالعمل وذلك سيعود عليكم بالاموال التي ستكونون في حاجة ضرورية لها، فضعوها في المكان المناسب واياكم والتبذير حتى لاتمروا بضائقة مالية، اما على الصعيد الاجتماعى والعاطفي لغير المتزوجين، فلديكم علاقة عاطفية تنعش حياتكم، وبوادر ارتباط، وللمتزوجين ترزقون بمولود، ولكل مواليد البرج تتعرفون على شخص يكون (قدم السعد) ويفتح لكم ابواب رزق جديدة تجنون ثمارها في المستقبل، اما عن افضل الشهور لديكم فهي 1و7و9 واحذروا من 3 و5و11 والله اعلم.

    برج الأسد من 21-7 الى 20 -8
    عام 2012 يزف البشرى والخير لكل مواليد برج الاسد الناري، الذى يأخذ اقوى الحظوظ من افضل شريك له وهو برج الدلو الهوائي، مما يجعل عام 2012 من افضل الاعوام لتحقيق نجاحات، على المستوى العملي لديكم صفقات ناجحة في مجال الاعمال والتجارة، وان كنتم ممن يضاربون في البورصة فلديكم مكاسب مادية كبيرة ولكن بشرط تبني روح المغامرة، والابتعاد عن التردد، اما من كان منكم موظفاً، فالعلاوة والترقية موجودة، واحذروا من اشخاص قريبين منكم، يمكن ان يوقعوكم في مشاكل كبيرة مع رؤسائكم في العمل، فينبغي الحفاظ على اسراركم بداخلكم، وفي العام الجديد تسددون ديون قديمة كانت تؤرقكم، والخير في هذا العام سيكون كثيرا لكم، ولديكم سفر خاص بالعمل ويكون هذا السفر في النصف الثانى من العام، وتعودون منه موفقين بإذن الله، اماعلى الصعيد الاجتماعي والعاطفي فالحب والتفاهم يكون مع الشريك رغم وجود بعض المناوشات والمشاكل بسبب الاهمال، وهذا خاص بالرجل الاسد ونصيحة الابراج لكم ان تهتموا بالشريك، وان تشركوه في اتخاذ قرارت خاصة بحياتكم حتى تشعروه بقيمته لديكم، وان تهتموا بالرحلات والترفيه، إذ ان الشريك في حاجة لذلك، ولديكم افراح في محيط الاسرة الكبيرة، وافضل شهورالسنة لديكم هي 2و 4 و7و8 و 12 واحذروا من 3 والله اعلم.

    برج العذراءمن 21-8 الى 20-9
    يأخذمواليدبرج العذراء الحظ المتوسط من برج الجوزاء والابراج تقول لكم ان التفوق والنجاح لن يكون سهل في هذا العام ولكن سيكون مطلوب منكم جهدا كبير ولابدوان تكونوا يقظين واقول ذلك على وجه الخصوص لاصحاب الاعمال والتجارة منكم وابتعدوا عن الشراكة فاى شراكة تدخلون فيها تكبدكم خسارة فادحةوحددوا اعمالكم ولاتستمعوا لاى شخص حتى لايورطكم في اعمال ليس لكم دراية بها والانتقال في هذا العام ليس في صالحكم سواء كان هذا الانتقال بخصوص العمل اوحتى ان يكون بخصوص المسكن فالتروى والهدوء يكون افضل لكم في هذاالعام قديكون هذا العام من اقل الاعوام حظ لكم ولاكن بامكانكم ان تستفيدوا من هذا الحظ خير استفادة واما من الناحية العاطفية والاجتماعية اختلاف في وجهات النظر مع احد افراد الاسرة تنتهي بخصام ارجوا ان يتسع صدركم لنقد الاخريين والعام هو الاقل بالنسبة لفرص الزواج والارتباط بالنسبة لغير المتزوجين اما للمتزوجين فابتعدوا عن النقاش والجدل مع الشريك على طول العام حتى لاتقع بينكم مشاكل انتم في غنى عنها وافضل الشهور عندكم هي 1و3و9 واحزروا من شهر2و10 والله اعلم

    برج الميزان من 21-9 الى 20-10
    انتم اصحاب الحظ العالي والسعيد في 2012 يا ابناء برج الميزان الهوائي، ففي العام الجديد تجنون ثمار ما زرعتموه في الاعوام السابقة، واخباركم سعيدة وطالعكم مبروك وفالكم حسن، والتوفيق والنجاح يكلل الاعمال التي تقومون بها في هذا العام، وبأقل جهد تنجزون اعمالاً فشلتم فيها سابقاً لكنكم تنجحون فيها الان، ولكن ينبغي عليكم التركيز في الاعمال التي لكم دراية بها ولاتنساقون وراء الاوهام، وابتعدوا عن الاشخاص الذين يبيعون لكم الوهم، ولديكم شراء عقار شقة اوقطعة ارض، والعام الجديد هو عام الشراكة، ففيها خير كثير بالنسبة لكم ولكن عليكم بالتدقيق في اختيار الشريك حتى لاتنحسوا حظكم وتكون الخسارة لاقدر الله، وللموظفين عندكم زيادة مادية كبيرة في العام الجديد، وستسددون ديون ويبقى معكم الكثير، فادخروه لكى تستفيدوا منه في المستقبل، وبالنسبة لابناء البرج من الذين لايعملون فعليكم بالسعى وطرق الابواب وستوفقون الى التثبيت في اعمال ماكنتم تحلمون بالحصول عليها، فانتم موفقون في سعيكم، اما بالنسبة للنواحي الاسرية والعاطفية فالارتباط موجود والارتباط لوكان لكم في العام الجديد فسيكون ارتباط موفق ولكم فيه خير كثير، وبالنسبة للمتزوجين لديكم مولود جديد، اما شهور الحظ فهي 5 و6 و10 و12 واحذروا من شهر3 والله اعلم.

    برج العقرب من 21- 10 الى 20 - 11
    لكل مواليد برج العقرب المائي، العام الجديد ليس بالعام السهل بالنسبة لكم، وبالتالي ينصحكم الفلك والابراج ببذل جهد كبير حتى ترفعوا من حظوظكم التي هي في هذا العام متوسطة اواقل من ذلك، فالرجاء الانتباه لذلك حتى تتفادوا مشاكل وخسائر قد تلم بكم، ولايعنى ذلك انكم سيئين الحظ، ولكن بايدكم ان تكونوا اعلى الناس حظاً فالذين يضاربون منكم في البورصة عليهم توخي الحذر وان يبتعدوا عن المجازفة، لأن العواقب ستكون غير محمودة، واحذروا من اشخاص معكم في العمل قد يكونوا سبب في ترككم له، تأتيكم اموال من طريق غير مرتبط بعملكم الحالي، والتغير شئ مهم لكم في هذا العام، بمعنى انه اذا خيرتم بين عملكم الحالي وعمل جديد او الانتقال من مكانكم الحالي الى مكان جديد، فالافضل ان تختاروا كل ماهو جديد، لان الجديد سيكون فيه خير كثير بالنسبة لكم، ومجمل القول هو ان حظكم مرتبط بسعيكم وجهدكم وحسن اختياركم، اما بالنسبة للنواحى العاطفية والاسرية فهي سنة مميزة بالنسبة لهذه الناحية، فالارتباط موجود وفيه خير بالنسبة لغير المتزوجين، وينبغي على المتزوجين التحكم في انفعالاتهم، وعليهم بالاهتمام بالشريك فسيكون في حاجة اليهم لاظهار مشاعر الحب من ناحيتهم واشهر الحظ هي 3 و4 و11 واحذروا من 1و12 والله اعلم.

    برج القوس من 21-11 الى 20-12
    عامكم سعيد وتاخذون الحظ الجيد من صديقكم برج الدلو الهوائي، لديكم تغيرات قوية في العمل، فكثير منكم يتحول من عمل الى عمل اخر، وعليكم ان تغيروا من افكاركم في طريقة ادارة اعمالكم حتى لاتهدروا حظكم العالي في هذا العام، وجميع قضاياكم تكسبونها ولكن عليكم بالأخذ بالأسباب، كما ستتعرفون على اشخاص في سفر يكونون (وش السعد) عليكم ويفيدونكم في اعمالكم، لاتهدروا فرص تأتيكم بسبب ترددكم فالتردد عادتكم دائماً، وللذين يعملون في وظائف حكومية تترقون وتنالون مناصب قيادية ومتقدمة، وبالتالي لديكم حوافز وعلاوات مالية، وهذا المال سيريحكم نفسياً، وفي العام الجديد سيتخلص الكثير منكم من ديونه، وبالنسبة للتجار منكم احذروا قد تتعرضون لعمليات نصب اوخسارة في بعض الصفقات التي تقومون بها في العام الجديد، ولكن في المجمل مكاسبكم كثيرة وخسائركم قليلة، وانتم موفقين وافضل شهور هي 2و4و10و12، واحذروا من شهر 1و7 والله اعلم.

    برج الجدي من 21-12 الى 20-1
    مازال الحظ القوي والعالي بجانبكم، فالعام الماضي كان عام برجكم وكان حظكم على احسن مايكون الحظ، ومن لم يوفق منكم في 2011 لابد وانه لم يعرف كيفية الاستفادة من حظه العالي،وفي العام الجديد تأخذون الحظ الجيد من برج الدلو شريككم في الكوكب، ويعني ذلك ان كوكبكم زحل هو الموجود في هذا العام وسيعطيكم الحظ ويجعل عامكم مميز ومكاسبكم مستمرة، وتأتيكم مكاسب مادية من باب كنتم قد فقدتم الأمل فيه، ولرجال الأعمال منكم، تعقدون صفقات قوية تربحون منها اموالا كثيرة، اكثرها يكون في الاعوام التاليه 2013 و2014، وعليكم دراسة كل عمل جديد تدخلون فيه، واياكم والمجازفة لانها تنطوي على خطورة كبيرة في 2012، وابتعدوا عن الطمع لان ذلك قد يعرضكم لعمليات نصب، وللتجار منكم عليكم بالشراكة فهي في صالحكم وصالح تجارتكم، واما على صعيد الاسرة والعاطفة والزواج والارتباط، فحظوظكم فيه متوسطة اواقل من ذلك بقليل، ولكن البعض منكم من غير المرتبطين يمكن ان يتعرف على شريك العمر في العام الجديد، وتنبهكم الحسابات الفلكية ان تهتموا بصحتكم لان البعض منكم معرض لوعكات صحية، واشهرالحظ عندكم هي 1 و2و6 و7 و12 واحذروا من شهر 8 والله اعلم.

    برج الدلو من 21-1 الى 20-2
    الفلك والابراج تزف البشرى والتهاني لكل مواليد برج الدلو الهوائي، اصحاب العرس واعلى الحظوظ في 2012 فهو عامكم وعام برجكم فيا لكم من محظوظين وموفقين في كل ماتقومون به من اعمال في هذا العام، وتنصحكم الكواكب بأن تكونوا جاهزين ويقظين وقادرين على تحويل هذا الحظ الى نجاحات وتحقيق امال وطموحات، فلا تفوتوا هذه الفرصة من غير الاستفادة منها، لانها لن تتكرر بسهولة، فالكثير منكم يشتري سيارة اويقوم بتغير سيارته القديمة، اويسدد اقساط كانت عليه، وكان عاجز عن تسديدها، والتجديد والتغير والانتقال او السفر يلعب لصالحكم، فكثير منكم يغير سكنه الى سكن افضل منه، وان كنتم تسكنون بنظام الايجار ففي 2012 ستمتلكون شقة اوتشترون قطعة ارض تبنون عليها منزلاً، وبالنسبة لرجال الاعمال من ابناء برج الدلو، تنتظركم انتعاشه كبيرة في التوفيق، خاصة عند ابرام صفقات ناجحة لم تحدث لكم منذ عدة اعوام، وتجنون من تلك الصفقات اموالاً كثيرة وغير متوقعة، فما عليكم الا ان تحسنوا إدارة اعمالكم، وان تكثروا من جهدكم ومن سعيكم وستكونون موفقين انشاء الله في كل ما تقومون به، وللموظفين منكم ما احلاه عاماً وما اروعه، فالترقيات في انتظاركم والانتقال من وظيفتكم الى اي وظيفة جديدة سيكون فيه خير كثير بالنسبة لكم، وللتجارمنكم تفتحون اسواق جديدة وتجارتكم في نمو وازدهار، ولديكم شراكة في هذا العام، اما على صعيد الاسرة والعاطفة فيا له من عام جميل وسعيد، إذ تدق الافراح ابوبكم وابواب اسرتكم الكبيرة، واما عن الارتباط بالنسبة لكم، فلو كان في هذا العام فسيكون زواج كله خير وبركة، ومن كان منكم بلا ابناء، فسيرزق في العام الجديد بمولود جميل يجعل حياتكم سعيدة، وافضل شهور لديكم هي 1و 2و 3و 6 و7 و8 و 11 و12، والله اعلم.

    برج الحوت من 21 -2 الى 20-3
    لكل مواليد برج الحوت العام الماضي كان الحظ عندكم في بيت سعد، وكنتم تأخذونه من صديقكم برج الجدي الترابي، وفي 2012 تأخذون الحظ من برج القوس، الذي يأخذ الحظ من صديقه برج الدلو الهوائي، ولذلك يكون الحظ عندكم اقل من المتوسط، والمطلوب منكم في العام الجديد بذل الجهد الكبيروالتأني عند ابرام اية صفقات تجارية والتغير في العمل اوفي السكن لن يكن في صالحكم، فعليكم بالثبات في اماكنكم واحذروا من اشخاص قريبين منكم فقد يوسوسون لكم، ويحرضونكم على السفر او الدخول في مشروعات جديدة، فلوسمعتم لهم ستخسرون الكثير، فانتظروا حتى العام القادم2013، لانه عامكم عام برج الحوت ولا تتعجلوا الامور وازرعوا هذا العام حتى تحصدو ثمار الخير في العام القادم، وهذا لا يعني انكم سيئين الحظ في 2012، ولكنكم ستكونون في حاجة لبذل اقصى جهد حتى تكونوا من الرابحين، وافضل شهور السنه عندكم 2 و3 و11 و12، واحذروا من شهور 1 و4و5، واما على الصعيد الاجتماعي والعاطفي، فابتعدوا عن التوتر والانفعالات الزائدة في تعاملاتكم مع شريك العمر، وحتى في علاقة الحب حتى لا تفقدوا رفاق العمر، والارتباط لغير المتزوجين ليس في الصالح، والله اعلم

  4. #4
    مراقبة عامة
    الحالة: almkurdistan غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 891
    تاريخ التسجيل: Oct 2008
    الاقامة: في قلب من أحب..
    المشاركات: 14,356
    التقييم: 10

    توقعات الأبراج 2012 ميشال حايك , توقعات الفلكى ميشال حايك 2012 , تنبؤات ابراج عام 2012 لميشال حايك

    أكد ميشال حايك في توقعاته انه سيكون هناك محكمة دولية وشهود زور , مشيراً إلى انه كائناً من كان المتهم في اغتيال الرئيس رفيق الحريري ستحصل ردة فعل وتحركات على الأرض ولكن المخرج مؤمن ومفتوح .

    وأعلن ميشال حايك أنه ستحصل ضجة كبيرة لهزة سياسية لن تتعدى قوتها الـ 5 درجات , وان المُتهم والمتهم سيفتشون سوياً عن مخرج سريع .

    وأشار ميشال حايك إلى ان بيروت ستتعافى سريعاً وستنفض عنها الغبار , وستكون الحرب نفسية وباردة أكثر مما هي حديد ونار .

    وأضاف ميشال حايك ان الليرة اللبنانية ستكون مستقرة وسعر العقارات ثابت .

    وتحدّث ميشال حايك عن محاولات ناقصة لزعزعة وحدة الجيش اللبناني , لافتاً إلى حصول تعاون بين الجيش والمقاومة .

    وأكد ميشال حايك ان لبنان لن يكون في الفلك الايراني وان تركيا ستدعمه في موضوع هام .

    وتوّقع ميشال حايك ان تذهب المنطقة باتجاه السلام رغم كل محاولات اسرائيل , مشيراً إلى ان لبنان سيكون بلداً مفاوضاً لا مفاوض عليه .

    واختصر ميشال حايك عنوان المرحلة المقبلة بعبارة "حرب السلام" .

    ومن أبرز التوقعات العامة لميشال ميشال حايك على الصعيد المحلي والعربي والدولي :

    , الجامعة اللبنانية ستكون مسرحاً للمشاحنات والتفرقة وبعض الفضائح.

    , العميد فايز كرم لن يكون اسماً منسياً في السجن .

    , مظاهر ايجابية شعبية في لبنان إثر حدث غير طبيعي .

    , سنرى الكفية الفلسطينية على أكتاف أكثر من شخصية عالمية .

    , طريق بكركي ـ حريصا تحت المراقبة بعيون أجنبية ومحلية .

    , فريق طبي يحيط برئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو .

    , فريق 14 آذار يقوم بتحرك سلمي على صورة مبادرة لاحتواء أزمة معينة .

    , عدد من الاستثمارات ستصب في القطاع الاستشفائي .

    , ما جرى في دير الزور يشكل بداية لتدخلات وانتهاكات .

    , كسر للقرار الاسرائيلي بعدم الاعتذار من تركيا واشارات ايجابية لصالح أنقرة .

    , مشهد عين علق سيتكرر من خلال عمليات إرهابية للثأر من مقتل عبد الرحمن عوض .

    , اليونيفل في لبنان بحاجة لشيئ يشبه "اليونيفل" للخروج من مأزق .

    , الاعلام اللبناني ينشغل بتغطية حوادث تتعلق بالمجلس الوطني للإعلام وبوزير الإعلام .

    , دفاتر مفتوحة بين الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله والرئيس فؤاد السنيورة .

    , من يعتقدون انهم ورثة للتيار الوطني الحر وللنائب ميشال عون سينشغلون بمشاكل داخلية وحسابات منصبية وبقسمة وهمية , والبعض منهم يترك التيار قبل استحقاق القسمة .

    , زعامة الممثل المصري عادل إمام برسم التهديد.

    , بروز تصاعدي لشخصية حكومية مصرية بأسلوب يحظى بتأييد الرأي العام .

    , انقسام حاد في الرأي حول عمل فني رمضاني ومستقبله أفق مسدود.

    , حادثة ذات ارتباط بتلفزيون "أم .تي.في" .

    , جزيرة الأرانب في طرابلس ومحيطها يزدهر .

    , صفحة رياضية مشرقة مليئة بالانتصارات في السعودية .

    , ضغط شديد من جهات معينة لمقاضاة الاعلامي عمرو أديب في مصر .

    , استنفار داخل كتلة الوفاء للمقاومة وأصداء تردد اسم رئيس الكتلة النائب محمد رعد .

    , محيط أسامة حمدان في غليان وصخب .

    , تمرد كنسي في لبنان على مستوى عال .

    , ردة فعل تتحول إلى انقلاب في إحدى بلديات لبنان .

    , العاصفة تهب على باكستان حكومة وشعباً .

    , ذاكرة تستيقظ في نفق شكا بين الكورة والبترون.

    , بابا روما وجهاً لوجه مع الأزمات .

    , نوع من انقلاب في مسار قضية الفنانة سوزان تميم حكماً ومحكمة .

    , رئاسة الحكومة اللبنانية خارج بيروت .

    , حشد بشري على شكل تظاهرة ذات لباس موحد .

    , حركة على ايقاع مختلف في صفوف فرقة كركلا .

    , شائعات وبعض الحوادث في برنامج "ستار أكاديمي" .

    , جانب قيادة في مؤسسة عسكرية لبنانية يصاب بالرشوى ويباشر بعمليات تهديد .

    , اسم عماد مغنية إلى الواجهة من جديد مترافقاً مع جدل .

    , الانفتاح القطري على العالم يسهل الطريق أمام مجموعات مخربة بالتسلل إلى أمن البلد .

    , ستنشغل دولة الإمارات بأمن بعض الأبراج .

    , أحد الرؤساء الثلاثة يتلو كلمة رسمية مؤثرة .

    , مبادرات أردنية تساهم بحل خلافات معقدة .

    , ظهور وثيقة تاريخية ذات ارتباط بإحدى الأديان السماوية .

    , تطورات مهمة في اسرائيل في ما يتعلق بالحدود مع فلسطين .

    , انفجار غضب ايهود باراك واشكينازي وتبدل معالم قبل هدوئهما .

    , كلمات نارية تقولها شخصية لبنانية من قلب الناو .

    , هلع في أزقة مخيم عين الحلوة .

    , عملية تطهير وتطيير في السلك القضائي اللبناني .

    , خسارة المعارضة الايرانية أحد أبرز وجوهها .

    , لأول مرة وبطريقة جنونية تزرع منظومات صاروخية في الدول العربية .

    , غزة ستنتصر بحصارها .

    , السياسة والمشاكل وليس "الميكروسوفت" عنوان المرحلة المقبلة لبيل غيتس .

    , ظلام يخيم على بعض الرؤوس في الكنيسة القبطية .

    , تركيبة حكومة اسرائيل لن تبقى على ما هي اليوم .

    , الرئيس ميشال سليمان التوافقي في اتجاه معين لتكون السنوات المقبلة مختلفة عما مضى .

    , النائبان عقاب صقر وعمار حوري على طاولة التجاذبات واسمان مطاردان .

    , أقصى اهتمامات رؤساء العالم ومن بينهم الرئيس الأميركي باراك أوباما ستكون المسجد الأقصى والمسجد الابراهيمي .

    , السيد حسن نصرالله خارج مقره في مرور استعراضي جماهيري مختلف .

    , بروز المرأة السورية في محيطها العربي .

    , وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون منهارة في عدسة المصورين .

    , اسم فلاديمير بوتين يشغل روسيا والعالم .

    , انعقاد طاولة حوار في الكويت شبيهة بطاولة الحوار اللبنانية .

    , خطط الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وشخصه تصتدم بنكسات جارحة .

    , من مأساة لمأساة وكأن الحزن يسكن في قلب عائلة لبنانية.

    , سلاح جو في منطقتنا العربية على موعد مع حادث مأساوي .

    , مصيبة تجمع لأول مرة اسرائيل ببعض الدول المحيطة .

    , بعض عناصر حزب الله في مواجهة سلاح بعض رفاق الصف .

    , حاكم مصرف لبنان رياض سلامة سيبقى الرقم الصعب والاسم الأصعب في الحاكمية رغم التحديات .

    , بعض النشاطات غير الحذرة في حياة الرئيس السوري بشار الأسد تعرضه لبعض الحوادث .

    , يعود محمد البرادعي من معركته باكراً .

    , بعض المناطق السورية تأخذ حقها التاريخي والتراثي والجمالي .

    , تركيبة الحكومة العراقية الجديدة لن تستمر على ما هي .

    , أسامة سعد يستعيد قسماً من المشهد الصيداوي .

    , فرق عسكرية مصرية بحال استنفار للإمساك بأمور مهددة بالفلتان .

    , ثغرة ذات نتائج خطرة في مطار بيروت .

    , الطبيعة تنقلب على طبيعتها في لبنان .

    , مستجدات طارئة تستدعي اجتماع العائلة المالكة في السعودية , وتطعيم الحكم بنفس شبابي جديد .

    , حوادث في شوارع طهران تذكر بالثورة الاسلامية وبالإمام الخميني.

    , حادث اختفاء الإمام موسى الصدر يتكرر مع شخصية عربية .

    , تغييب شخصية فتحوية بارزة عن مهامها .

    , صيد ثمين للإرهاب في قلب أوروبا .

    , الرئيس الأميركي باراك أوباما يحظى بعاطفة شعبية تخرجه من أزمة لفترة معينة .

    , أبو ظبي إمارة تسرق الأضواء فعلاً لا وهماً .

    , بلدان أوروبية في مواجهة ظاهرة مع اسرائيل .

    , اعطاء حقوق للمرأة الكويتية واهتزاز كيان شخصية حكومية كويتية

  5. #5
    عضو فعال
    الحالة: روند قرمدالي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 8060
    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 328
    التقييم: 10

    توقعات الأبراج 2012 حسن الشارنى توقعات الفلكى حسن الشارنى 2012 تنبؤات ابراج عام 2012 لحسن الشارنى

    برج الحمل 2012: شارك زوجك أو صاحبك بالأفكار حول حساباتك المستحقة. لا تتخذ أيّ قرار على صعيد العمل مهم في الوقت الراهن. ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء. العمل في تطور مستمر بسبب دعم النجوم عليك ان تترك الامور تسير كما هي لأن التيار الحالي معك.

    برج الثور 2012: إذا كان الطبخ طريقة مبدعة و فعالة للتعبير عن نفسك ، فماذا تنتظر ؟ ضع الوزرة (المريول) و ابدأ.
    أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام.

    برج الجوزاء 2012: حاول إلقاء نظرة أقرب. ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح. من يخاطر بمواجهتك هو سخص شجاع في الحقيقة. فإرادتك من حديد، ويعترف لك الجميع بذلك في الوقت الحاضر. حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، على أية حال ، سيبقى لديك من يحبك.

    برج السرطان 2012: أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.
    أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.

    برج الأسد 2012: أسكت ثرثرة المثرثرين و حد من مطاردة الناس لك. ستحتاج للعمل لتوضيح ما أنت عليه. اسأل الناس مباشرة عما يريدون و كن واضحا فيما تريد . لا تعتمد على التعقيد في شرح الافكار لأن هذا سيجعل الطرف المقابل في حالة من الانزعاج كن بسيطا في ايصال افكارك.

    برج العذراء 2012: إذا كان الطبخ طريقة مبدعة و فعالة للتعبير عن نفسك ، فماذا تنتظر ؟ ضع الوزرة (المريول) و ابدأ.
    أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام.

    برج الميزان 2012: لا تعتمد على اتصال واضح اليوم ، لكن اعتمد على حلّ المشاكل بنفسك. ذلك الاتصال الذي تنتظره وتنتظره، سيحدث أخيراً الآن. في العمل التطورات الجديدة التي توجهك ستجعلك اكثر حكمة في اتخاذ القرار هنالك بعض المشاكل العائلية البسيطة يساعدك الشريك في حلها.

    برج العقرب 2012: هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، لا تبخل على صديقك بالقليل من الملاطفة . الآخرون هم مصادر طاقة لك. كن اجتماعياً. و لا تسمح للانطواء بالسيطرة عليك . قد تصادف بعض الأفكار الخيالية ، كن واقعياً أكثر . في العمل لديك مشكلة العناد يجب ان تتخلى عنها.

    برج القوس 2012: حان الوقت لتضع أفكارك العظيمة موضع التّطبيق . أسكت ثرثرة المتكلمين عنك بأمور لا تعنيهم و ضع حداً لمضايقة الناس لك .مارس بعض الرياضة ،و تمتع بالطبيعة كي تتمكن من تفجير إبداعاتك المكبوتة. لديك فرصة سفر الى بلد جديد لا تضيعها.

    برج الجدى 2012: استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة. راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية. هنالك تغيرات جديدة في الاسرة قد تجعلك تشعر بعدم الارتياح.

    برج الدلو 2012: ابتعد عن كل ما من شأنه ان يقلل تركيزك اليوم انت بحاجة الى طاقتك العظمى تغلّب على تردّدك وقم بقفزة جريئة كبيرة. في وقت ما خلال اليوم، يصبح التوتّر لا يطاق. ستقوم بمحاولة نكتة لطيفة أو تهرب سريعاً ، أو كلاهما. الحب يفرض عليك امورا صعبة عليك ان تحاول على الاقل.

    برج الحوت 2012: سلّم نفسك لعزلتك الذاتية. فأفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك. أفضل طريقة للحصول على ما تريده اليوم أن تسكن رغباتك في الانطلاق و تأوي إلى نفسك. سيكون لديك وقت كبير لترتقي بأفكارك. لديك عائلة محبة و اطفال رائعون عليك ان تنتبه لهم اكثر

  6. #6
    kobaniteam
    الحالة: kobani غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل: Apr 2008
    الاقامة: المانيا هانوفر
    المشاركات: 13,815
    التقييم: 10

    رد: ابراج 2012 - توقعات ابراج 2012, توقعات لعام 2012

    كل الشكر لمروركم كول نار حلوة المعاني الم روند
    نورتم بوجدكم اهلا ومرحبا بكم تحياتي

  7. #7
    كاتب و سياسي كوردي مستقل
    الحالة: مازن علي حاجي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 661
    تاريخ التسجيل: Sep 2008
    الاقامة: السودان - الخرطوم
    المشاركات: 461
    التقييم: 10

    رد: ابراج 2012 - توقعات ابراج 2012, توقعات لعام 2012

    حبيبي ابوكدار :

    شكرا ... حبيبي ... يسلموا ايديك ... مجهود رائع

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 06:11 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-02-2012, 06:47 PM
  3. ابراج اليوم الاحد 25/3/2012 - توقعات الابراج لهذا اليوم 25/3/2012
    بواسطة جوان في المنتدى ابراج لهذا اليوم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-24-2012, 11:50 PM
  4. توقعات الابراج لعام 2012 - تنبؤات الابراج لعام 2012
    بواسطة جوان في المنتدى ابراج لهذا اليوم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-24-2012, 03:41 AM
  5. ابراج 2012 - توقعات الأبراج 2012
    بواسطة kobani في المنتدى ابراج لهذا اليوم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-09-2012, 08:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •