توقعات برج الميزان للعام 2009

الموضوع في 'ابراج لهذا اليوم' بواسطة قمر نجم الدين, بتاريخ ‏16/2/09.

  1. قمر نجم الدين

    قمر نجم الدين New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏4/2/09
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة بيت
    الإقامة:
    كردستان
    الميزان (23 أيلول / 22 تشرين الأول)

    هوائي

    سنة متقلبة يختلط الحظ صعوداً وهبوطاً

    مرحلة تحضير لحقبة بالغة الاهمية إن هذه السنة جيدة أفضل من سابقتها وستشكّل مفترق طرق إذ انها ستحمل اليك المزيد من التغييرات والمفاجآت السنة الماضية احتلت العائلة حيزاً مهماً في حياتك سواء من ناحية واجباتك تجاهها او شعورك بالاطمئنان العاطفي بوجودك الى جانبها. يكون لكوكب ساتورن تأثيرٌ كبيرٌ على حياتك عندما يزورك ابتداء من 29 تشرين الاول اكتوبر وكذلك بسبب زيارة كوكب بلوتون لبرج الجدي الذي يحكم البيت العائلي بالاضافة الى حالة كسوف الشمس وخسوف القمر التي سيكون لها تأثيرات مباشرة على الوضع المهني والعائلي. الحب يكون في كل مكان حولك وانت بدورك ستسعى ان تعيش أوقاتاً عاشقة. هي سنة الابداع والولادة للبعض تفرح بطفل في حياتك تتلقى خبراً جيداً في مطلع السنة اي في شهر كانون الثاني يناير ويعود الحظ الى جانبك في شهر شباط فبرارير وشهر آذار مارس قد تمر في فترة ارباك ما بين شهر نيسان ابريل وأواخر شهر أيار شهر تموز يوليو جيد لك. في آب أغسطس قد تتلقى دعماً لكن الصراعات ستبدأ بمواجهتك ابتداء من شهر أيلول سبتمبر وحتى تشرين الاول اكتوبر.

    صفات برج الميزان:

    يتمتّع مولود الميزان بذوقٍ رفيع وحساسية مفرطة تجعله يكره كل ما هو غير لائق أو متدنّي المستوى. لكن شخصيته تحمل الكثير من الأوجه المختلفة. ففي حين يعتبر دبلوماسياً ممتازاً، يهوى التوازن والتناسق والسلام، ويحبّ العمل ضمن فريق، نراه أحياناً، يميل الى البقاء في الصفوف الخلفية، تجنّباً منه لأي نزاعٍ أو مواجهة. وكما الميزان، فإن مواليد هذا البرج يتأرجحون بين العلوي والسفلي، ولا يتمتعون دائماً بالتوازن الداخلي. حين يكونون في المزاج السفلي، تصبح طباعهم عدائية. يصحّ في الميزان القول إنه يدٌ من حديد في قفازٍ من حرير.
    فخلف قناع البسمة والوداعة، تختبئ إرادةٌ حديدية. ومهما بدا لطيفاً ومحبّاً، لا يمكن دفعه للقيام بعملٍ لا يريده. يعرف كيف يستغلّ سحره وذكاءه، لتسيير شؤون الآخرين، وجعلهم يصلون الى حيث يريد. يبحث الميزان عن الحب بشدة، ولا يمكنه أن يكون سعيداً، ما لم يجد الشريك المناسب الذي يتقاسم وإيّاه الاهتمامات الفكرية والثقافية المشتركة. كما يبرع في لمّ الأفرقاء المتنازعين من حوله، وجمعهم ضمن فريق متجانس. فالتعاون والقدرة على الإقناع صفتان أساسيتان لدى الميزان. كما يبرع في المجالات والمهن التي تتيح له الجمع ما بين حبّه للجمال، والحسّ بالعدالة عنده، وبين رغبته في إرضاء الآخرين وإثارة إعجابهم. يفضّل الميزان الحب بمعناه الرومنسي، مع ما يدور حوله من شكليات هادئة وعاطفية على الإنجراف الحسي المجنون. لكنه في جميع الأحوال، يشكّل الرفيق المثالي الذي يهتمّ بالآخر ويجعل منه شريكاً كاملاًلا ينسى أياً من التفاصيل المتعبة.

    الرجل الميزان

    لا أحد مستعد للتعاون, أو لتقديم التنازلات, أكثر من الرجل الميزان.وبالرغم من حبه للمناقشة والجدل, إلا انه يتجنب المواجهات الحامية وهو مقنع بصورة مذهلة وقادر على رؤية أي أمر, من مختلف وجوهه بشكل يتيح له تحقيق الفوز, في أي نقاش دون الحاجة الى الصراخ, أو اعتماد الحدة, يتمتع بسحر كبير جداً يستغله مع دبلوماسيته, لإقناع الآخر بوجهه نظره. كسول بعض الشيء ولا سيما في ما يتعلق بالنشاطات الترفيهية إذ لا يقوم بها إلا متى توفرت له الرفقة الجيدة. لا يهتم كثيراً بالمال بالرغم من سعيه الدائم الى تحسين ظروف معيشته ومحيطه وقد يكون تعاطيه مع المال أحياناً غير واقعي ومبالغاً فيه, يعشق الحفلات والتجمعات, حيث يلمع نجمه, ويستغل مهارته لجمع الشمل, والفوز بصفقات مهنية جديدة. في الحب, هو عاشق رومنسي ودود جداً, ً يهتم بالشريك الى أبعد الحدود وقد لا يعود لحياته من معنى إذا فقده. يبحث عن المرأة الجميلة والمرهفة, ليس لأنه يحب المفاخرة بها, بل لأنها ترضي حس الجمال عنده كما يحب إغداق المديح وإظهار العواطف تجاه المرأة التي يهوى, ويبذل الجهود لإرضائها... والمهم فقط هو أن تظهر تجاهه لطفاً ورقة, وان تتجاوب مع أفكاره.

    المرأة الميزان

    إنها رمز الأنوثة والأناقة, لطيفة المعشر, حلوة الحديث رقيقة ومرهفة, ولا بد من ملاحظتها في أي مكان تدخله, إنما قد يسهو عن بال البعض أن هذه الرقة والحساسية, تخفيان قوة وعزماً وتصميماً أكيداً ومن النادر أن يرغمها أحدهم على القيام بعمل لا تريد القيام به فعلاً .. كما أنها قادرة على دفع الآخرين بصورة دبلوماسية جداً لتنفيذ ما تريده. متساهلة مع نفسها, ولا تقسو على عيوبها, فهي نرجسية بعض الشيء ومعجبة بنفسها. تكره كل ما هو قبيح أو حاد, وتسعى الى ممارسة سحر على كل من تصادفه . صحيح أن المرأةالميزان تهتم بشكل كبير ببيتها وأولادها, وتعمل بشكل خاص على توسيع آفاق أبنائها وتطوير مهاراتهم الفكرية إلا أنها تحتاج على الدوام للقيام بعمل إبداعي خارج نطاق المنزل, يظهر مواهبها ويعبر عن قدرتها على إحقاق التناغم والانسجام في محيطها حسها الكبير بالعدالة يجعلها بعيدة عن( الحرتقات) النسائية فما تريده وترضاه لنفسها تريده كذلك للغير.في الحب تضع المرأة الميزان الحبيب في قائمة اهتماماتها فله الافضلية على الجميع وحتى على الاولاد وتراها قادرة على أن تبذل كل شيء في سبيل الحب ولا تجد السعادة الحقيقية ما لم تكن منغمسة في علاقة ثابتة رومنسيتها الشديدة وحساسيتها تجعلانها هشة, سريعة العطب فإذا ما تعرضت لصدمة عاطفية, يمكنها أن تصاب بانهيار عصبي فهي تطلب من الشريك أن يعطي حياتها معنى.

    الطفل الميزان
    يتمتع هذا الطفل بشكل جميل و طبيعة محببة ويحتاج الى جو هادىء ومتوازن ليتمكن من الوصول الى توازنه العاطفي الطفل الميزان حساس واستقراره الداخلي يعتمد في جزء كبير منه على المحيطين به وعلى الجو العائلي المؤمن له يميل هذا الطفل الى زرع الجمال من حوله ويشعر بالانزعاج حين يكون وحيداً لكنه لا يحب ان يكون برفقة غرباء لذا يميل حين يكبر الى حضور الكثير من الحفلات والنشاطات الاجتماعية يحب الازياء والديكور ولا يرتاح للرياضة والمنافسة فيها وكذلك شعوره بانه مختلف عن الاخرين ولا يرتاح لإحساسه بالجرح نتيجة نظرة الاخرين اليه.

    الجد أو الجدة الميزان :
    يستطيع هذا الجد أن يلقن أحفاده معنى العدل والاستقامة والبعد عن التشبث بالرأي أو النظر الى الامور بمنظار واحد ويتعلمون منه كذلك التناغم مع ما حولهم وحب التنظيم كما يأخذون عنه الموسيقى والكلام الجميل حتى انهم قد يختارون مهنة إذاعية أو غنائية إرضاء له.
     

    تعليقات فيس بوبك

  2. غزوان صاروخان

    غزوان صاروخان New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏6/2/09
    المشاركات:
    62
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كــردســــــــــتان
    يتمتع هذا الطفل بشكل جميل و طبيعة محببة ويحتاج الى جو هادىء ومتوازن ليتمكن من الوصول الى توازنه العاطفي الطفل الميزان حساس واستقراره الداخلي يعتمد في جزء كبير منه على المحيطين به وعلى الجو العائلي المؤمن له يميل هذا الطفل

    شكراااا اخي قمورر على الموضوع الجميل

    عاشت الاياددي اخي

    تحياتي الحارة لك
     
  3. jane

    jane Member

    إنضم إلينا في:
    ‏17/10/08
    المشاركات:
    159
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انستي ممكن لو تكرمتي ولو سمحتي ...
    أن تكتبي عن توقعات برج (الثور)لعام(2009)وسأكون لك شاكرة..
    دمتي بخير...
     
  4. كلبهار

    كلبهار مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏14/9/11
    المشاركات:
    24,950
    الإعجابات المتلقاة:
    5
    الإقامة:
    كردستان
    هور يانعه في بساتين المنتدى نجني ثمارها من خلال الطرح الرائع لمواضيع اروع
    وجمالية لا يضاهيها سوى هذا النثر البهي
    فمع نشيد الطيور
    وتباشير فجر كل يوم
    وتغريد كل عصفور
    وتفتح الزهور
    اشكرك من عميق القلب على هذا الطرح الجميل
    بانتظار المزيد من الجمال والمواضيع الرائعه
     

مشاركة هذه الصفحة

  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
    إستبعاد الملاحظة